تبادل الضرب بين جمهور القدس ورجال الأمن ..شباب القدس يهزم رحبان حرض في دوري الثانية

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> خرج فريق شباب القدس فائزا بشق الأنفس في الوقت بدل الضائع بهدف قاتل على ضيفه فريق رحبان حرض في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على ملعب 22 مايو الدولي بإب في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري الدرجة الثانية..وفي نهاية المباراة شهدت أحداثا مؤسفة خارج ملعب 22 مايو، حيث تبادل جمهور شباب القدس ورجال الأمن الضرب بالعصي والأيدي والأقدام والرمي بالحجارة، خاصة من قبل بعض جمهور شباب القدس الذين حاولوا التحرش بفريق رحبان حرض.

بدأ فريق شباب القدس المباراة بهجوم كاسح على مرمى حرض لكن دون خطورة حقيقية في ظل دفاعات رحبانية جيدة وكذلك الحارس أحمد شرعي الحارس الذي تألق في المباراة..وقد كانت الخطورة من العمق في محاولة من جانب لاعبي القدس.. وفي الدقيقة 15 حاول اللاعب نجيب حزام في تسديد كرة عرضية لكنها ذهبت بعيدة عن مرمى حرض.. وفي الدقائق الأخيرة من هذا الشوط ارتفعت وتيرة المباراة واستمرت محاولات الفريقين لشن العديد من الهجمات المتفرقة ولكن دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف قاتل للقدس

وفي الشوط الثاني استمر الوضع كما كان عليه في الشوط الأول وشهد سيطرة متبادلة وحاول لاعبو شباب القدس السيطرة على مجريات المباراة، حيث شهدت الدقيقة 25 فرصة قدساوية لكن دفاع رحبان أبطل مفعولها.. وفي ربع الساعة الأخير تماسك الفريق الرحباني وبدأ يتناقل الكرة.. وفي الوقت بدل الضائع ظن الجميع أن يخرج الفريقان بالتعادل، ولكن من هجمة مرتدة قدساوية داخل المنطقة المحرمة تمكن المهاجم خالد محمد علي من تسجيل هدف الفوز لفريق شباب القدس.. لينتهي اللقاء بفوز شباب القدس 1/صفر..وبعد نهاية المباراة وقعت معركة حامية الوطيس داخل الملعب وخارجه، حيث اختلط الحابل بالنابل وذلك بسبب أن عددا من جمهور شباب القدس قاموا برمي باص فريق رحبان حرض بالحجارة وحاول رجال الأمن تهدئة الأمور إلا أن جمهور شباب القدس قاموا بالاعتداء على بعض رجال الأمن بالضرب بالعصي والرمي بالحجارة.

أدار المباراة عارف سيبان وساعده سعيد ثابت ومنصور علي وعبدالحكيم الموفق رابعا، وراقبها ناصر الرويس ومن الفرع عبدالكريم فرحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى