مياه الأمطار تتجمع في نفق حديث في صنعاء وتغمر 3 سيارات

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
تمكن رجال المرور ورجال الدفاع المدني من إنقاذ عائلة مكونة من رجل وزوجته وأربعة أطفال، كانوا يستقلون سيارة من نوع (كراسيدا) وشخص آخر في سيارة نقل متوسطة وشخص ثالث في سيارة (سوزوكي فتارا) من داخل نفق (جولة عصر)، وذلك بعد أن منَّ المولى عز وجل بأمطار استمرت لمدة ساعتين في أمانة العاصمة الأمر الذي أدى إلى تجمع المياه داخل النفق الحديث، وعلقت السيارات الثلاث وسط المياه التي غمرتها إلى السقف.

«الأيام» التقت الأخ علي فرحان سعيد الورد، الذي يعمل موظفا في شركة نخلان وكان من الأشخاص الذين أنقذهم الدفاع المدني، فقال:«كنت متجهاً عبر نفق (عصر) بشارع الستين أثناء هطول الأمطار ودخلت النفق وكانت سيارة أمام سيارتي فتوقفت، وفجأة غمرت المياه النفق وانطفأت السيارة فخرجت من السيارة إلى السطح واتصلنا بالشرطة والدفاع المدني الذين لم يحضروا إلا بعد ساعتين.

وغمرت المياه سيارتي وسيارة كراسيدا للجيش وبداخلها أربعة أطفال ورجل وزوجته، تم إخراج الأطفال بعد أن قامت أمهم بالسباحة للخروج من النفق.

رجال المرور قاموا وقبل وصول الدفاع المدني بمحاولات كثيرة وفردية لإخراج وإنقاذ من في السيارات فشكرهم جميع الحضور، وقد حضر رجال الدفاع المدني متأخرين، الأمر الذي أثار استياء لدى المحجوزين في سياراتهم والجمهور الذي تجمع.

الجدير ذكره أن النفق فتح مع ثلاثة أنفاق أخرى بأمانة العاصمة حديثا، ولكنها تعاني عدم وجود منفذ لتصريف المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى