مدارس ورياض (توبس) الأهلية بالبريقة تقيم فعالية اليوم المدرسي

> عدن «الأيام» خاص:

>
دشنت مدارس ورياض (توبس) الأهلية بمديرية البريقة الاسبوع الماضي الاحتفال باليوم المدرسي، وذلك بإقامة فعالية علمية وثقافية من خلال معرضها السنوي الأول، الذي تضمن جناحا خاصا بالموروث الشعبي وجناحا آخر خاصا بالأحياء البحرية (الشريط الساحلي)، وكذا قاعات تضمنت الأعمال اليدوية والرسوم والوسائل التعليمية والمجسمات.

وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة للأستاذة والمربية الفاضلة فطوم العامري مديرة مدارس (توبس) الأهلية بالبريقة رحبت فيها بالحضور، وأكدت على أهمية التعاون بين الأسرة والمدرسة.

وبعد ذلك قدمت مجموعة من الطلاب مسرحية فكاهية هادفة نالت إعجاب الحاضرين.. ثم قام الأخ رائد حسين عبشل مدير مديرية البريقة ويرافقه العقيد مجاهد أحمد سعيد مدير قسم شرطة البريقة والأخ زياد محمد أحمد رئيس قسم الأنشطة بالمدارس الأهلية بالمحافظة، وبعض أعضاء محلي البريقة بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض الذي أثلج صدور الجميع الحاضرين وزوار المعرض من أولياء الأمور والمواطنين وعلى مدى يومين متتالين، ولما تتمتع به مدارس (توبس) من سمعة طيبة في المجال التربوي على مستوى المديرية بفضل الكفاءات المؤهلة وهيئة التدريس وإدارة المدرسة، المقتصرة على العنصر النسائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى