وفاة الشاب علي سعيد بافضل المحامي بالمملكة العربية السعودية عن عمر ناهز 36عاما

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> أعلن مساء الثلاثاء الماضي بمدينة القطن محافظة حضرموت عن نبأ وفاة الشاب علي سعيد علي بافضل عن عمر ناهز 36 عاما بأحد مستشفيات مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ودفنه في اليوم نفسه، بعد معاناة من مرض عضال ألم به قرابة ثمانية أشهر تنقل خلالها للعلاج بين مستشفيات مصر والأردن وانتهاء بالسعودية.

وفور سماع النبأ المفجع تقاطر أبناء القطن والمناطق المجاورة لها لتقديم واجب العزاء والمواساة، واستقبلت الأسرة يوم الأربعاء جموعا من المسئولين في الأجهزة الرسمية والقضائية والأحزاب والتنظيمات السياسية ومؤسسات المجتمع المدني والمواطنين.

وأعلن عن إقامة العزاء بمنزل أسرة المعلم علي بافضل بعد صلاة عصر أمس الأول الخميس.

ويعد الفقيد من أبرز المحامين الشباب في وادي حضرموت حيث اشتهر بمرافعته عن متهمين تعرضوا للتعذيب بمديرية شبام أثناء احتجازهم قبل نحو 6 سنوات، وكلف من قبل اتحاد نساء اليمن بالمحافظة بالترافع عن قضايا حقوق المرأة،.

الفقيد من مواليد 1972م متزوج وله طفلان ولد وبنت، تخرج في كلية الحقوق بجامعة عدن عام 1997م، وشارك في عدة مؤتمرات وورش عمل في صنعاء .

وقد نعى فرع اتحاد نساء اليمن بمديرية القطن الفقيد واعتبر رحيله خسارة كبيرة لدوره المتميز وخدمته لقضايا المرأة والدفاع عن حقوقها.

«الأيام» تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد ومحبيه سائلين الله جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى