سجن حكم تونسي 4 أشهر في قضية «شذوذ جنسي»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> لقي الحكم الدولي التونسي محسن بو كثير حكما بالسجن لمدة أربعة أشهر، بعد إدانته في قضية «شذوذ جنسي» إثر محاولته الاعتداء على صحفي لرفضه مجاراته.

وأدين بو كثير البالغ من العمر 41 عاما، –حسبما أفادت جريدة «الصباح» التونسية يوم أمس الأحد– بتهمتي الهمّ بجريمة وإمساك سلاح أبيض والتهديد به، وهو ما اقتنع به قاضي محكمة مدينة سوسة واستند عليه في حكمه.

واستمع القاضي إلى شهادة بوكثير ومرافعات دفاعه في جلسة 26 إبريل، لكنه لم يقتنع بمبررات الدفاع وقرر إثر المداولات تأجيل النطق بالحكم الذي نطق به في جلسة أمس الأول.

وقد وضح التأثر على بو كثير وكان في حالة نفسيّة سيّئة للغاية، عندما أحيط علما بالحكم، لكنه أعلن أنه ينوي استئناف الحكم آملا في التخفيف.

وكان الاتحاد التونسي قد استبعد بو كثير نهائيا من القائمة الدولية لحكام كرة القدم؛ بعد أن اعتقلته الشرطة لتورطه في قضية «شذوذ جنسي» اهتزت لها الأوساط الرياضية في تونس.

ويشار إلى أن بو كثير، وهو غير متزوج «غرَّر» بشاب مختص في الإعلام، واستدعاه إلى منزله بمحافظة سوسة في ساعةٍ متأخرةٍ من الليل بحجة إصلاح حاسوبه المعطل، ثم راوده عن نفسه، بعد أن قدم له مشروبا كحوليا، وشاهد معه فيلما إباحيًّا..لكن الشاب لم يستجب لإغراءات الحكم، وتبادل معه العنف «دفاعا عن شرفه»، وأن الأخير هدده بسكينٍ جلبها من المطبخ..إلا أنه لم يُحسن استعمالها، فأصيب بجروح في يديه، ليفلت منه الشاب، ويبلغ الشرطة التي اعتقلت الحكم الذي برَّر فعلته بـ «حالة نفسية» .. وكان الحكم الدولي قد ادَّعى أنه تعرض لاعتداءٍ من جانب مسلحين قبل أن يتم اكتشاف الحقيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى