خواطر من المهجر

> «الأيام الرياضي» وجدان شاذلي:

> لو كنت في موقع قريب من أعلى هرم في السلطة لأمرت -على الفور- أن يحال كل نجم من نجوم الزمن الكروي الجميل ممن ليس لديه دخل (بدون وظيفة) إلى المعاش أسوة بموظفي الدولة.. وهذا أقل تقدير يمكن أن يقدم لمثل هؤلاء النجوم الذين جار عليهم الزمن ولا يستطيعون أن يلبوا احتياجات أسرهم..فهل من استجابة يا سادة؟

> المتعة والإثارة + القوة والسرعة + الفكر العالي واللياقة البدنية العالية، والتغييرات التكتيكية، وطرق اللعب المختلفة، كل ذلك شاهدناه في مباراتي (مانشستر يونايتد وبرشلونة) و(تشيلسي وليفربول)، الكل ارتاح لذلك، ولكن هل استفدنا مما شاهدناه أم إننا شاهدنا ذلك لمجرد المشاهدة؟ وبين الاثنين فرق كبير.

> الأستاذ عبدالحميد السعيدي شخصية العام 2008م، لأنه -باختصار- الرجل المناسب والمستحق لأكثر من جائزة.. وألف مبارك.

> الأخ العزيز علي الأشول أحد أفضل رجالات الرياضة (الكرة اليمنية).. أتمنى له الشفاء العاجل.

> هل استفادت الأندية من التعاقدات الاحترافية التي تمت مع اللاعبين الأجانب؟ وهل حدث تطور في مستوى الدوري من بعد هذه التعاقدات؟ فإذا كان الجواب بالإيجاب فاعطونا إسم لاعب أجنبي نشعر بأنه يتميز بشكل كبير عن نجم من نجومنا المعروفين، ولماذا إذاً مستوى الدوري من سيئ إلى أسوأ ؟

> شعب إب أو كما يحلو لعشاقه تسميته بـ(العنيد) ماذا جرى له؟! فالفريق يغرق بعد أن تنازل عن (عناده) المعتاد، وأصبح لاعبوه بدون روح، وتناسوا بأنهم يحملون شعار ناد عريق صاحب صولات وجولات، وصاحب شعبية جارفة لا ترضى بغير النصر بديلا..فهل يفيقون قبل فوات الأوان، ويستشعرون بالمسئولية؟ خاصة وأن المباريات المتبقية تشفع لأن يتداركوا الموقف، شرط أن يعتبروا كل مباراة متبقية نهائي كأس لا تقبل القسمة على إثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى