مسلسل بطاقات اللاعبين مازال مستمرا ..لقاء الميناء والجلاء في دوري الثالثة بعدن انتهى قبل أن يبدأ

> عدن «الأيام الرياضي» عوض بامدهف:

> اللقاء الثاني من منافسات دوري الدرجة الثالثة بعدن والذي جمع فريقي (الميناء والجلاء) عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر..هذا اللقاء شكل حلقة جديدة من مسلسل بطاقات قيد اللاعبين الذي استحدثه الاتحاد اليمني لكرة القدم هذه المرة، والذي حفل بالكثير من التعقيدات الشديدة.

ويبدو أن هذا المسلسل سيشكل عقبة معرقلة أمام سير منافسات دوري الدرجة الثالثة لهذا العام، وهو سينافس في طوله بدون شك المسلسلات المكسيكية الشهيرة.

حيث حضر فريق الجلاء من خورمكسر بعشرة لاعبين لديهم البطاقات، فيما ثلاثة لاعبين بدون بطاقات، وهو ما يشكل خرقا للائحة قيد اللاعبين الجديدة، وبالمقابل لا يمكن السماح -على ضوء ذلك- للفريق باللعب..وقد رفضت إدارة نادي الجلاء كل المقترحات من مراقب المباراة، والتي تتلخص في اللعب بالحد القانوني المسموح به، وهو سبعة لاعبين أو لعب مباراة ودية..وتجاه هذا الرفض الصريح وبعد إعطاء مهلة عشرين دقيقة، أعلن حكم المباراة «إيهاب باشراحيل» انتهائها، وتم رفع تقرير عن المباراة من قبل مراقب وحكم المباراة إلى اللجنة العليا للمسابقات ولجنة الحكام، وذلك للنظر في هذه القضية.

> أسئلة كثيرة دارت وسط من حضر في الملعب..ما ذنب الجمهور الذي حرص على دخول الملعب ودفع قيمة تذكرة دخول المباراة (40 ريالا)؟ وما ذنب الفريق الذي استعد وحضر جاهزا لأداء المباراة التي تأجلت لمدة أسبوعين؟ وإلى متى يتواصل عرض حلقات هذا المسلسل الممل؟..علما بأن هذه الحالة ليست المرة الأولى، فقد تكررت أكثر من مرة في أكثر من محافظة، ولابد من إيجاد حلول مناسبة وسريعة لضمان سير منافسات دوري الثالثة في المحافظات.

> طاقم تحكيم المباراة تكون من إيهاب باشراحيل، سليم محمود وأنور صدقة، وأحمد محمد عون رابعا، وراقبها محمد بن محمد علي من فرع الاتحاد.

> ملاحظة أخيرة..عندما ندعو لجنة حكام عدن للاختيار الجيد للحكام لإدارة مباريات دوري الثالثة بعدن إنما ذلك لضمان سير منافسات الدوري بشكل طبيعي ومنتظم، والتقليل من الأخطاء التحكيمية غير المقصودة التي قد تطيح بجهد وعناء ومال الأندية خلال عام كامل، ولا يعني ذلك - بأي حال من الأحوال - التقليل من قدرات وإمكانيات حكام عدن في مختلف الدرجات والذين نحترمهم ونأمل لهم كل تطور وتوفيق ونجاح في قادم الأيام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى