في اجتماع للمكتب التنفيذي في الضالع.. المحافظ العنسي:جهات مركزية مازالت في مرحلة مابعد الثورة في تعاملها مع المحافظات عند التكليف للمدراء

> الضالع «الأيام» خاص:

> قال الأخ محمد أحمد العنسي محافظ الضالع رئيس المجلس المحلي:«إن بعض الجهات المعنية في المركز مازالت تعيش مرحلة ما بعد الثورة 26 سبتمبر 62م وذلك عند إيفادها أو تكليفها لمن يقوم بمهام الإدارات في المحافظة دونما معرفة أو دراية قيادة السلطة المحلية المسؤولة المباشرة عن كافة الجهات التنفيذية. في الوقت الذي تستعد فيه المحافظات اليمنية لانتخاب المحافظين يوم 17 مايو 2008م.

ورحب العنسي بهذه الخطوة الشجاعة المتمثلة بالانتخاب لرأس السلطة المحلية، مؤكدا تشرفه المساهمة في صناعة التجربة التي أسس مداميكها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

داعيا الجميع في المحافظة إلى التعاون مع المحافظ الخلف بما يمكنه من مهامه الموكلة والجسيمة، مطالبا الصفح والعفو من الكل إذا ما وجد هنالك تقصير أو خطأ أثناء قيامه بممارسة المسؤولية خلال مدة الأشهر التسعة القليلة والكبيرة في حجمها في ظروف استثنائية مثل التي عاشتها المحافظة في الفترة المنصرمة، ولم تتح له فرصة الانصراف لنواح أهم وأكبر ذات صلة بالتنمية والخدمات وغيرها من متطلبات المحافظة.

لافتا انتباه أعضاء المكتب التنفيذي يوم أمس الأربعاء إلى القضايا التي قدر له متابعتها مؤخرا منها الطرق الريفية المقرر إنجازها أو الإعلان عنها وكذا الشفاطات المرفوع بها للوزارة كقضية ملحة لأزمة مياه الصرف الصحي.

علاوة على تنفيذ حملة رش وتزويد المحافظة بـ 13 ألف ناموسية بناء على وعد من وزير الصحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى