كشف حال ملاعبنا السيئة ..موسم الأمطار يهدد استمرار دوريي الأولى والثانية في صنعاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> تأجلت مباراة فريقي وحدة صنعاء وضيفه الصقر والتي كان مقررا لها أن تقام عصر أمس على ملعب الظرافي، بسبب عدم صلاحية الملعب نتيجة هطول الأمطار بغزارة على العاصمة في الأيام الماضية، وأقر طاقم التحكيم بقيادة الدولي حسين شقران تأجيل المباراة حتى إشعار آخر.

وعلى نفس الصعيد أجلت مباراة أمس الأول والتي كانت ستجمع اليرموك وضيفه الرشيد لنفس السبب، وأقر طاقم التحكيم بقيادة الدولي أنيس سالم تأجيلها إلى صباح أمس الجمعة إلا أن عدم صلاحية الملعب حال دون إقامتها ليتم تأجيلها حتى إشعار آخر تحدده لجنة المسابقات لاحقا.

وكانت مباراة فريقي السبعين وضيفه سيئون ضمن الدرجة الثانية والتي جرت عصر الأربعاء الماضي قد تأجلت أيضا بسبب هطول الأمطار، حيث اضطر الحكم الشاب محمد علي زكريا إلى إطلاق صافرة النهاية بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، في حين كان التعادل السلبي هو السائد بين الفريقين.

هذا وأصبح موسم الأمطار في العاصمة يهدد استمرار دوريي الدرجة الأولى والثانية في ظل وجود ملعب كالظرافي والذي لا يوجد به أماكن لتصريف المياه، بالإضافة إلى وجود أماكن وحفر ترابية يصعب تجفيفها بصورة سريعة.. واستغرب الكثير من المتابعين إصرار اتحاد القدم على إقامة المباريات في ملعب الظرافي وعدم نقلها إلى ملعب المريسي الذي يمثل حالة أفضل بالنسبة لتأثر أرضيته نتيجة هطول الأمطار، وأرجع هؤلاء إصرار الاتحاد على ذلك إلى النظر إلى الموضوع من ناحية الدخل والحضور الجماهيري، حيث أنه من المؤكد أن إقامة المباريات في ملعب المريسي يعني عدم وجود دخل بسبب بعد المسافة إلى الملعب..الجدير ذكره أن تأجيل المباريات في صنعاء كان قد بدأ الأسبوع الماضي عندما تم تأجيل لقاء الأمن المركزي وضيفه تضامن شبوة بسبب عدم صلاحية الملعب، كما يتوقع أن تؤجل مباراة اليوم بين شعب صنعاء وريان ساه في حالة استمرار هطول الأمطار على العاصمة والتي أصبحت تهطل بشكل يومي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى