بوش يزوج ابنته بعيدا من الاضواء في مزرعته في تكساس

> كروفورد «الأيام» اوليفيه نوكس:

>
يستعد الرئيس الاميركي أمس السبت لتزويج ابنته جينا بعيدا من الاضواء في مزرعته في تكساس بحضور 200 شخص من الاقارب والاصدقاء ليفلت ولو لساعات من الازمات الدولية والاقتصادية.

وقررت جينا بوش (26 عاما) بنفسها كما يقول والداها، التخلي عن زواج فخم في البيت الابيض مفضلة ان تتزوج وسط عائلتها في المزرعة في كروفورد، من هنري هاغير (30 عاما) نجل كادر سابق في الحزب الجمهوري في ولاية فيرجينيا.

واوضحت لورا بوش الثلاثاء "ارادت ان تتزوج في المنزل فهي تشعر براحة اكبر"، مضيفة "سيكون الامر جميلا جدا فنحن في موسم الزهور البرية".

وقال بوش أمس السبت في كلمته الاسبوعية التي تبثها الاذاعة لرسمية "اليوم تتزوج ابنتي جينا. هذه مناسبة سعيدة لعائلتنا" مضيفا "انها لحظة خاصة للورا اذ انها ستشهد في عطلة نهاية الاسبوع التي يصادف فيها عيد الامهات زواج الشابة التي ربيناها معا".

وسيتزوج الخطيبان عصرا امام صليب كبير صنع من حجر الصلصال المعروف في تكساس الذي شيده بوش قرب بحيرة في مزرعته الشاسعة البالغة مساحتها 850 هكتارا.

وتوقعت الارصاد الجوية مناخا مثقلا مع وصول الحرارة الى 33 درجة وجو غائم جزئيا.

ووفق التفاصيل التي تسربت بالقطارة الى الصحافة المتخصصة بالموضة واخبار المشاهير، سترتدي جينا بوش فستانا من تصميم اوسكار دي لارينتا فيما سترتدي شقيقتها التوأم بربرا فستانا من مصممة محلية قامت بتصميم ملابس منسقة لنحو 15 من صديقات العروس.

وسيشارك نحو 200 مدعو في مراسم الزواج.

واعطت لورا بوش اخيرا بعض التفاصيل خلال مقابلة مع محطة +فوكس نيوز+، "ستكون هناك فرق موسيقية وآمل ان يكون الطعام جيدا".

وقالت لورا بوش ان زوجها المعروف بانه يخلد الى النوم باكرا لا ينوي ان يمضي الليل باكمله وهو يرقص.

والصحافيون المعتمدون لدى الرئاسة الاميركية ويرافقون بوش في كل تنقلاته مستبعدون عن الاحتفالات، وهم موضوعون في قاعة الرياضة في مدرسة ثانوية على بعد كيلومترات عدة من المزرعة. وستوزع صورة رسمية واحدة فقط اليوم الأحد.

ورغم الطابع الحميمي للاحتفالات، فان المتاجر المحلية لم تفوت فرصة استغلال هذه المناسبة وهي تعرض للبيع تذكارات وعلاقات مفاتيح وفناجين وعلبا من الخزف مزينة اما بصور العريسين واما بتاريخ الزواج.

وتلقت كنيسة في بلدة كروفورد التي يبلغ عدد سكانها 751 شخصا الرسائل التي تتضمن كل تمنيات السعادة الى العروسين.

وعقدت جينا بوش وهنري هاغير خطوبتهما في آب/اغسطس الماضي بعدما وافقت الشابة على الزواج منه عندما طلب منها الزواج خلال نزهة في ولاية ماين (شمال شرق) قرب منزل يملكه جدها الرئيس السابق جورج بوش.

والشابة التي احتلت اخبارها الصحف خلال ولاية والدها الرئاسية الاولى بسبب مشاركتها في حفلات كثيرة وافراطها في شرب الكحول، اصبحت الان مدرسة بعدما تخرجت من جامعة تكساس وامضت ستة اشهر تعمل لمنظمة الامم المتحدة للطفولة في بنما واصدرت كتابا عن تجربتها هذه لاقى نجاحا بعنوان "اناز ستوري" حول مرض الايدز والفقر.

ومنذ اسابيع عدة، تقوم مع والدتها بالترويج لكتاب للاطفال كتبتاه معا بعنوان "ريد اول آبوت ايت".

والتقت هنري هاغير خلال حملة اعادة انتخاب والدها في 2004 التي شارك فيها هذا الشاب. وكان هاغير يومها على وشك التخرج من الجامعة في ادارة الاعمال ويستعد للعمل مع شركة كهرباء في بالتيمور (ميريلاند، شرق) حيث اشترى العروسان منزلا. (أ.ف.ب)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى