منتديات عدن تودع حمزة حنبلة

> عدن «الأيام» خاص:

> انتقل إلى جوار ربه مساء السبت الماضي 10 مايو 2008م المغفور له بإذن الله تعالى حمزة أحمد حسن حنبلة آخر أنجال التربوي الفاضل الطيب الذكر أحمد حسن حنبلة عن عمر ناهز الـ 69 عاما.

الفقيد حمزة حنبلة من مواليد الشيخ عثمان في 8 أبريل 1939، تلقى دراسته الابتدائية والمتوسطة في عدن، وفي العام 1954 غادر إلى القاهرة ليكمل دراسته في الأزهر الشريف، وأكمل دراسته عام 1962.

التحق بعد عودته من مصر بالسلك الحكومي، حيث عمل موظفا في سجن عدن المركزي، وانتقل بعد ذلك إلى إذاعة عدن، إلا أنه قضى معظم فترة خدمته في وزارة الصحة العامة حتى تقاعد بعد الوحدة.

الفقيد حمزة حنبلة من مناضلي حرب التحرير، ومن رواد منتديات عدن المعروفين، واستقر أخيرا في منتدى مركز إدريس حنبلة للتوثيق، بعد وفاة شقيقه الأكبر الراحل الكبير إدريس حنبلة.

وكان حمزة حنبلة عضو مجلس أمناء مركز إدريس حنبلة للتوثيق الذي يرأسه التربوي الجليل الأستاذ علي عبده سالم. كما كان الفقيد حمزة حنبلة عاقلا لحارة وحدة محمود الطاهري (قسم ب) بالشيخ عثمان، والفقيد متزوج وله ثلاثة أولاد الذكورهما وهران ووضاح.

الناشران هشام وتمام باشراحيل واسرة تحرير «الأيام» يتقدمون لأفراد أسرة حنبلة في الداخل والخارج عامة ولأسرة الفقيد حمزة خاصة بخالص تعازيهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى