محافظة البيضاء تشهد مهرجانا حاشدا بفوز العامري بمنصب المحافظ

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> سادت الفرحة والبهجة قلوب جميع أبناء محافظة البيضاء بعد إعلان اللجنة الإشرافية للانتخابات بالمحافظة النتيجة النهائية للمرشحين لمنصب المحافظ بفوز مرشح قيادات وقواعد المؤتمر والمجالس المحلية الأخ محمد ناصر العامري.

وأقام أنصار المحافظ العامري مهرجانا جماهيريا حاشد ابتهاجا بفوزه.

وفي كلمة ألقاها الأخ العامري في المهرجان قال: «أشكر كل الرجال الذين وقفوا وقفة شجاعة قالوا من خلالها الكلام الفصل في اختيارهم.. سنعمل معا بمشيئة الله تعالى على سير عجلة التنمية في المحافظة، فالثقة التي أوليتموني في هذا اليوم كبيرة جدا، والحمل والعبء كبير، سنحمله معا، فإذا تكاتفنا ووضعنا أيدينا بأيدي بعض سيتحقق- إن شاء الله- الأمن والرخاء والاستقرار في المحافظة، وسنعمل على قطع جذور الثأر في كل مناطق المحافظة وتوعية كل الأجيال بمخاطره».

وأضاف: «اؤكد لكل إخواني في هذه القاعة أنني سأظل دائما مع من سيظل داعيا إلى الأمن والاستقرار، فلا تنمية بدون أمن واستقرار، وأسال الله تعالى أن يعينني على خدمتكم، وأن نتعاون معا ونسير جميعا بخطى واثقة لتحقيق كل الأهداف التي ينشدها أبناء محافظة البيضاء».

وأعرب العامري، محافظ البيضاء في ختام كلمته عن شكره وتقديره لكل من آزره وشد عضده «وفي مقدمتهم فخامة الأخ الرئيس وكل الشرفاء».

كما عبر العامري، عن شكره الجزيل لمنافسة مرشح اللجنة العامة الشيخ ناصر الخضر عبدربه السوادي، الذي كان في مقدمة المهنئين.

وقال: «لقد مارسنا حقنا الديمقراطي بكل حرية وبدون زعل، وسنكون جميعا أخوة في الميدان، وأعدكم بأننا مادمنا يدا واحدة سنقضي على كل صور الفساد أيا كان، ولن نكون مع المفسدين والمرجفين أبدا مهما كانوا، وأينما وجدوا، لنجعل بيضاءنا بيضاء، لأنها بيضاء دائما، ولكونها المحافظة التي سجل أبناؤها مواقف خالدة في سجل الثورة والوحدة، ولا وصي على البيضاء بعد اليوم، فكلنا أبناؤها وكلنا رجالها وكلنا أهلها، والشورى والمعونة مطلوبة، والنصيحة أيضا مطلوبة من الجميع، وأي خلل سنعالجه بحكمة واقتدار بعيدا عن العنجهية والفوضى لكي تستقر الحياة في هذه المحافظة».

كما أعرب العامري، عن الشكر والتقدير للأخوة أعضاء مجلس النواب ورجال الأعمال والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء وقيادات المؤتمر ومدراء المديريات وفي مقدمتهم أعضاء المجالس المحلية.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال المرشح الشيخ ناصر الخضر عبدربه السوادي: «ما حصل اليوم في محافظة البيضاء تنافس شريف ساده جو الديمقراطية وروح الإخاء».

وأضاف: «لقد باركنا أثناء إعلان النتائج للأخ العامري، وجئنا أيضا نبارك له الآن، ونؤكد للجميع المضي معا في كل ما من شأنه خدمة أبناء المحافظة، وتطويرها في كل مجالات التنمية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى