روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> أعرف أناسا خدموا الرياضة منذ الخمسينات بدون انقطاع وحتى اللحظة ومن غير بهرجة إعلامية وشوفونا مسؤول، وأذكر منهم على سبيل المثال الكابتن والرياضي المخضرم بالفعل مش بالهدرة علي حسين مصوري الملقب بـ (المنصوري) الذي مانزال نراه في الملاعب يخدم الرياضة .

> لاندعي الكمال فيما نكتبه، ولكننا نصارع وبشدة كل أنواع الفساد المتأصل في جسم حركتنا الرياضية، ولن نتهاون أبدا في كشفه، ولكن المؤسف أننا نرى من يمتدح الفساد والتقصير بدون أي خجل وهذا ما نقرأه في بعض الصحف .

> يقال إن ميزانية كرة القدم تصرف بالهبل للمراقبين، واللاعبون لهم الفتات، طبعا الفائدة مش للمراقبين فقط، بل أيضا لمن يكتبون في الرياضة، ولن أقول إعلاميين، لأن كلمة (إعلامي) كبيرة، وهم الذين يجعلون الرياضة «طلبة الله، وألف دكان على باب الرحمن» .

> قال لي أحد الرياضيين القدماء: شاهدنا في صفحة (رياضة زمان) صورا رياضية مكررة لبعض النجوم، وكأن رياضة زمان محصورة على كريتر.. فلماذا لا نشاهد صورتي النجم (جواد محسن) والقدير (بساط الريح)؟! .. قلت يمكن أرشيف «الأيام» تنقصه مثل هذه الصور.. قال لي: المنصوري سلم «الأيام» كثيرا من صور نجوم زمان ومنهم جواد محسن وبساط الريح، ونحن من أشد المعجبين بهذه الصفحة والصحيفة ككل، لذا نريدها أن تكون لكل الرياضيين بالفعل .

> المحرر:

سبق للكابتن علي المنصوري أن سلمنا بعض الصور ومنها صورتا جواد محسن وبساط الريح، إلا أننا أعدناها إليه بعد استعمالها .. أما لماذا لا تظهر صورتا جواد محسن وبساط الريح، فذلك لانعدام وجود المادة التي تتحدث عنهما في أكثر مجلدات رياضة زمان .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى