يوسف الصيادي يهدي اليرموك ثلاث نقاط بهدفين في مرمى الرشيد

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أهدى اللاعب يوسف الصيادي ثلاث نقاط لفريقه اليرموك بعد تسجيله هدفين في مرمى مروان عبدالوارث حارس الرشيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب الظرافي بصنعاء في المباراة المؤجلة من دوري الدرجة الأولى.

وحسم اليرموك اللقاء مبكرا بتسجيله الهدفين في وقت مبكر من الشوطين، مما أعطى الفريق معنوية أفضل لاستمرار الأفضلية، فهدف الصيادي الأول جاء في د(8) من زمن الشوط الأول برأسية في الزاوية البعيدة، ليتواصل هجوم اليرموك عبر الصيادي ومجاهد زايد وبدعم رؤوف ناجي، فيما افتقد هجوم الرشيد للمسة الأخيرة، حيث تحصل لاعبوه على بعض الفرص لم يتمكن حيدر منصور والمحترف مركب بزاهو من الاستفادة منها لتعديل نتيجة لقاء الشوط الأول.

شوط المباراة الثاني شهد صحوة رشيدية منذ البداية، لكن هدف يوسف الصيادي المبكر الذي جاء في د (10) بعد عكسية من زميله المتألق أحمد الرواوي أكملها يوسف بدهاء في المرمى، جعل مهمة الرشيد صعبة، خصوصا وأن اليرموك لم يهدأ في محاولة تعزيز الأهداف، ولم يحدث انفراج للرشيد سوى بعد تحول اليرموك للدفاع بعد خروج الصيادي، فشن هجوم الرشيد هجمات متكررة تمكن من إحداها من الوصول للشباك بعد كرة عكسية أرسلت من الجانب الأيسر لامست عارضة مرمى مروان بسباس تابعها عصام ياسين وسددها في وسط الزحمة ليكملها مدافع اليرموك أسعد الرياشي بالخطأ في مرمى فريقه.

هدف الرشيد الذي جاء في الوقت الضائع د (47) ألهب أجواء المباراة ورفع من وتيرة التنافس على الثلاث النقاط، ليحاول مرة أخرى حيدر منصور إثر تسديدة من بعيد أخرجها بسباس إلى ركنية، وفي ظل الضغط الرشيدي على اليرموك كان الحكم أنيس سالم على موعد مع صافرة النهاية.. لينتهي اللقاء بفوز اليرموك بهدفين مقابل هدف مع أفضلية لليرموك، في حين لم يكن الرشيد سيئا.

أدار المبارة الحكم الدولي أنيس سالم وساعده سليمان كليب وفكري السقاف وعادل الشاب رابعا، وراقبها بلال الردم من الفرع وعمر باشامي وفنيا عبدالله الرحومي.

الحكم أشهر ثلاثة كروت صفراء للرشيد كانت من نصيب تميم حميد، مركب بزاهو، ومحمد الشرعبي، وخرج اليرموك صافيا من الكروت.

حضور متواضع لجماهير الظرافي، وقد يكون ضغط المباريات وكثرتها مع التوالي أتعب ميزانية الجماهير لدفع قيمة التذكرة 100 ريال، والتي تعتبر غالية قياسا بمستوى المباريات.

شهاب الصغير تألق في صفوف اليرموك رغم صغر سنه، واليرموك لعب بصفوفه المتكاملة من أبناء النادي باستثناء يوسف الصيادي، في حين أثبت المحترفون تواجدا قويا في فرق البطولة، وكان مركز بزاهو أحدهم في صفوف الرشيد الذي غاب عنه حارسه المتألق فرج بايعشوت.

فرصة الرشيد في البقاء باتت صعبة بعد هزيمته أمس، وقد تكون أكثر صعوبة في ظل التقارب النقاطي مع أقرب منافسيه على البقاء في دوري الأضواء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى