ملتقى الحوار الأول تضامنا مع المعتقلين

> المكلا «الأيام» خاص:

> شهدت قاعة المحاضرات بمقر اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين محافظة حضرموت صباح أمس الأول الخميس 22مايو 2008م (ملتقى الحوار المفتوح) الذي نظمه مجلس تنسيق قوى المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاجتماعية الاعتبارية بمحافظة حضرموت وذلك لنصرة القضية الجنوبية وتضامنا مع المعتقلين وكافة ضحايا النضال السلمي.

وكان الملتقى قد استهل بكلمة الافتتاح التي ألقاها الأخ عبدالعزيز محمد بامسلم، رئيس المجلس.

وأعقبه الناشط السياسي د. صالح سعيد باربيد بتلاوة بيان للرأي العام في الداخل والخارج صادر عن مجلس تنسيق قوى المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والاجتماعية الاعتبارية بمحافظة حضرموت.

وقدم الناشط السياسي سالم أحمد بن دغار مداخلة حول مجمل الانتهاكات والممارسات والإقصاء القسري لأجهزة السلطة الرسيمة ضد القطاعات العمالية والعسكرية والأمنية في المحافظات الجنوبية.

ووجه د. عبدالرحمن الوالي عبر الهاتف كلمة تضامنية للمشاركين في الملتقى.

وأبدى عدد من المشاركين ملاحظاتهم ومقترحاتهم وآراءهم الهادفة إلى تفعيل الحراك الشعبي السلمي وبأشكال متعددة حتى الانتصار للقضية الجنوبية العادلة والمشروعة.

وفي الختام عبر المشاركين في الملتقى عن تضامنهم واستنكارهم للأحداث الأخيرة التي شهدتها كلية التربية والعلوم والآداب بجامعة حضرموت في ضوء البيان الصادر عن طلاب السكن الداخلي إزاء تصرفات أفراد حراسة الكلية. وألقي عدد من القصائد المعبرة نالت استحسان الحضور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى