مع الوحدة بالمساواة والعدل

> «الأيام» فهمي سالم السعدي / الإمارات

> ماذا يحدث في وطننا من مظاهرات واعتقالات.. هل هذا عدو أم ماذا ..؟

سؤال لكل يمني يحب وطنه، هل نخرب وطننا ونقتل بعضنا البعض، أم أننا نريد وطنا واحدا يسوده العدل والأمان والمساواة بين أفراد الشعب؟، لا نفرق بين أحد، أو نقول ذلك من الشمال أو ذاك من الجنوب، لا وألف لا، لأن هؤلاء الذين يفرقون أبناء الوطن هم أعداء الوطن، ولا نستجيب لهم.

وعلى سبيل المثال ما حدث في الضالع والمحافظات الجنوبية بشكل عام من فوضى وإحراق المحلات التجارية وهي لملاك من إخواننا أكانوا من الشمال أو الجنوب، ليس أبناء الضالع وأبناء المحافظات الجنوبية هم من قاموا بذلك العمل.

حتما فأبناء الضالع معروفون بالطيبة والشهامة وليس من طبعهم أخذ مال الناس بغير حق، وأن أولئك المندسين والمخربين هم أعداء الوطن.

فعلوا ذلك العمل لكي يفرقوا بين أبناء الوطن الواحد، وما ذنب أولئك الذين يقتلون في تلك الصدامات التي نحن في غنى عنها؟، ولماذا لا يكون هناك عدل بين الناس.. ؟

نحن لسنا ضد الوحدة، فالوحدة مصيرنا ولن نتخلى عنها، ونقول لمن يشعل الفتنة والانفصال أين أنتم؟ وماذا تفعلون للوطن تثرثرون في الكلام من أجل مصالحكم فقط وليس من أجل مصلحة الوطن؟ لا يهم غير كيف تجمعون المال .. ألم تكتفوا ..؟!

كفاية ما فعلتم في الوطن نهبتم خيراته وتعيشون في أجمل بلاد العالم، لا تفكرون غير بأنفسكم، فأنتم لنا بعداد الأموات فلا نريد منكم شيئا، فالوطن محتاج للرجال، واليوم تريدون نقتل بعضنا البعض وأنتم تشاهدوننا.

الوحدة مصيرنا وسوف يلحقكم عن قريب المفسدون الذي يسرقون وطننا ويريدون أن يجوع الناس.

ولكن رغم كل ذلك سوف نكون بالمرصاد لكل من يحاول الفتنة بين أبناء الشعب الواحد .. عاش اليمن الموحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى