رئيس نيابة استئناف عدن: النيابة لا تميز بين المواطنين وهي خصم شريف يطبق القانون ولا شيء دونه

> عدن «الأيام» خاص:

> في ردها على الخبر المنشور في الصفحة الأولى من عدد «الأيام» ليوم أمس تحت عنوان «بعد أن صدم امرأة وطفلين حالتهم خطيرة النيابة تفرج عن الجاني والعائلة تناشد محافظ عدن» قالت القاضية نورا ضيف الله، رئيس نيابة استئناف محافظة عدن:«إن النيابة لا تميز بين المواطنين وهي خصم شريف يطبق القانون ولا يأخذ في الاعتبار أي شيء دونه.

وفي موضوع الحادث المروري أعلاه فقد تم إطلاق سراح السائق الشاب بعد أن أحضر ذووه رسالة من كليته في جامعة عدن مفادها أنه على عتبة الامتحانات مضاف إلى ذلك أن والده وذويه قد تعهدوا بكافة المصاريف الطبية التي يحتاجها المصابون الثلاثة».

وأضافت القاضية نورا موضحة:«أما في موضوع المخالفة المرورية فذلك متروك لمحكمة المرور تقريره، وأؤكد أنه طالما أن حقوق المصابين محفوظة ومصانة فليس هناك ما يستدعي الخوف أو النشر.

أما ما ورد في الخبر من أن خال السائق هو وكيل نيابة الأموال فإن ذلك مجاف للحقيقة، حيث إنه عضو نيابة استئناف المحافظة والتقرير بالإفراج لم يكن على صفة القرابة وإنما وفقاً لمتطلبات القانون وتقديراً من النيابة لوضع السائق الحرج في فترة الامتحانات أسوة بسائقين آخرين تقرر النيابة الإفراج عنهم بالضمانات بكافة أنواعها بشكل يومي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى