في لقاء غرفة حضرموت بالغرفة الماليزية الإسلامية:رئيس الوفد اليمني: ماليزيا تقدم تجربة رائدة في القطاع الاقتصادي تستحق الاقتداء بها

> كوالالمبور «الأيام» فؤاد باضاوي/ عماد الديني:

>
عقد الوفد التجاري والاستثماري لغرفة تجارة وصناعة حضرموت والسلطة المحلية ورجال الأعمال الذي يزور العاصمة الماليزية كوالالمبور حاليا لقاءً بمجلس إدارة الغرفة التجارية الإسلامية الماليزية.

في اللقاء الذي حضره السيد عبدالله الفقيه الوزير المفوض لدى سفارة بلادنا في ماليزيا رحب السيد حاج رزالي أمين عام الغرفة الإسلامية الماليزية بالوفد اليمني، مؤكدا أن زيارتهم لماليزيا تكتسب أهمية كبيرة، وتمثل خطوة متميزة في طريق التعاون والشراكة بين الأخوة، وتقدم نموذجا في التعاون المشترك في المجالات كافة، في ظل ما يميز العلاقات اليمنية الماليزية من تطور ونمو، مبديا استعداد الغرفة الماليزية الإسلامية تقديم مختلف أوجه الدعم والتعاون بهدف إنشاء قاعدة قوية، تعزز المصالح المشتركة مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت في شتى المجالات.

وتحدث السيد أحمد عبدالله باطويل نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت للشؤون الصناعية بكلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير للأشقاء في ماليزيا، مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين بلادنا وماليزيا، وفي ضوء خطة الغرفة التجارية في حضرموت التي تهدف إلى توسيع نشاطها وتمتين علاقاتها مع الغرف التجارية في الداخل والخارج.

وقال باطويل: «إننا نقف أمام تجربة رائدة في القطاع الاقتصادي تستحق الاقتداء بها والاستفادة منها».

وتحدث في اللقاء السيد رجاء محمد مدير منظمة مجموعة التعاون الإسلامي، مؤكدا استعداد المنظمة لدعم القطاع السياحي في اليمن من خلال عرض عشر صفحات مجانية في الدليل التجاري الذي تعتزم المنظمة إصداره قريبا.

وقام رئيس الوفد بتقديم درع غرفة تجارة حضرموت للأمين العام للغرفة التجارية الإسلامية الماليزية الذي سلمه بدوره درعا مماثلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى