مصرع رائد بمنزله على يد مدير أمن مديرية شرعب السلام سابقا

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> لقي أمس الأربعاء الرائد عبد غالب حسن (55 عاما) يعمل في إدارة الأحوال المدنية بمحافظة تعز، مصرعه في منزله الكائن خلف مسجد القصر الجمهوري بمحافظة تعز على يد العقيد جميل عوضة الذي عمل قبل فترة مديرا لأمن مديرية شرعب السلام بتعز، إثر استحداث بناء جدار من قبل الجاني أمام باب منزل القتيل حسب إفادة نجل المجني عليه نشوان.

وقال لـ «الأيام» نشوان عبد غالب حسن نجل الرائد القتيل: «حقيقة تفاجأنا باستحداث جدار على باب منزلنا من قبل الجار جميل عوضة، ولم نستطع الدخول إلى المنزل»، مشيرا إلى أن «والدي (القتيل) كان ينادي ويصيح ياجميل عوضة، يريد أن يعرف ماهو السبب لذلك البناء المستحدث، لكنه لم يرد عليه أحد فدخل والدي المنزل بعد إزاحة مجموعة من الأحجار».

وأضاف: «بعد ذلك مباشرة أتى جميل عوضة وهو مسلح ومعه أخوه جمال الذي كان هو الآخر حاملا مسدسا، واقتحموا منزلنا وأمطروه بأكثر من عشرين طلقة حتى أردوه قتيلا مضرجا بدمائه الطاهرة التي عاشت طوال حياته في خدمة هذا الوطن مدة 25 عاما في إدارة الأحوال المدنية».

وناشد نشوان الذي خيم عليه الحزن الشديد أثناء حديثه لـ «الأيام» رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية «بسرعة تنفيذ حكم الله في هذا العدوان الغاشم والانتهاك لحرمة المنازل».

وعلمت «الأيام» أن العقيد جميل عوضة قد قام عقب الحادث بتسليم نفسه لإدارة أمن تعز. وبدأت قبائل شرعب أمس تتوافد إلى منزل القتيل الذي ينتمي إليها، فيما لاتزال قوات الأمن مرابطة أمام المنزلين تحسبا لأي مشكلة قد تحدث بين الجانبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى