افتتاح معرض علمي بثانوية خالد بن الوليد بيافع رصد

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

>
قام أمس الأول المهندس فضل حسين السليماني مدير عام مديرية رصد ومعه الأخ عادل أحمد شيخ مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بافتتاح معرض علمي بثانوية خالد بن الوليد.

ويضم المعرض عددا من الأعمال والعروض المتنوعة في المجالات الإبداعية والتعليمية و احتوى على ثلاثة أجنحة موزعة بين الفيزياء والكيمياء والأحياء.

وبهذا الصدد صرح لـ «الأيام» الأستاذ عبدالمجيد القاضي مدير الثانوية بأن «المعرض هو الأول منذ تأسيس المبنى، وافتتاحه كان بجهود ذاتية، وذلك لإظهار إبداعات الطلاب من خلال ربط الجانب النظري بالجانب العملي، وما نتمناه من السلطة المحلية وإدارة التربية في المديرية والمحافظة هو تقديم الدعم من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية إلى الأفضل في الأعوام القادمة».

إلى ذلك أوضح الأستاذ معين السلامي قائلا:«إن المعرض لم يقتصر على الجانب العلمي فقط، بل قدم عرضا تلفزيونيا للعديد من البرامج الإسلامية، ويعود الفضل في ذلك إلى جمعية الإحسان الخيرية ومركز بن محفوظ، كما تخلل المعرض مسابقات فكرية وعلمية بين الفصول في مادتي الإسلامية والعربية، واستضافت شعراء أمثال الشاعر الشاب نشوان الحفوني وناصر سالم والشيخ بدر بن ناجي». وفي السياق نفسه تحدث لـ«الأيام» الأستاذ عثمان سالم الصلاحي مشرف المعرض قائلا:«افتتاح المعرض يتزامن مع انتهاء العام الدراسي والذكرى الثامنة عشرة للوحدة، والمعرض برعاية مدير عام المديرية ومدير مكتب التربية والتعليم».

حضر حفل الافتتاح الشيخ أحمد الجردمي والشيخ عارف العربي وبدر نصر وعارف الجردمي عضوا المجلس المحلي والمقدم سعيد جبران مدير الأمن السياسي بالمديرية وجمع غفير من الطلاب والمعلمين والأهالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى