الرشيد يكسب حسان في دوري الأولى

> تعز «الأيام» خاص:

> تمسك رشيد تعز بآماله في البقاء بين أندية الدرجة الأولى بعد أن حقق عصر أمس في ملعب الشهداء بتعز فوزا على ضيفه حسان بثلاثة مقابل هدف، في ختام الجولة الثانية والعشرين التي أجلت منها مباراة واحدة (أهلي صنعاء والهلال).

المباراة نال فيها الرشيد الأفضلية والاستحواذ في معظم الأوقات..فرض فيها أسلوب لعبه على لاعبي حسان الذين ظهروا في أسوأ حالاتهم عاجزين عن إظهار أبسط ما عندهم في أرجاء الملعب، وهو ما جعل الرشيد ولاعبيه أصحاب الكلمة في امتلاك الكرة ونقلها والوصول بها إلى مناطق الخطر، وتهديد المرمى الحساني مرات متتالية والضغط على دفاع حسان ليسفر ذلك بالوصول إلى الشباك مرتين خلال شوط المباراة الأول عبر المحترف مركب جبر لينتهي الشوط الأول بتقدم الرشيد بهدفين.

وفي الشوط الثاني سارت المباراة على الصعيد نفسه..أفضلية مطلقة لأصحاب الأرض وسكون غريب في أداء الضيوف لتتواصل الغزوات من الشمال واليمين ليحاصر لاعبو الرشيد لاعبي حسان في مناطقهم رغبة في تسجيل هدف آخر، في ظل رؤيتهم الكاملة لأجزاء الملعب.

واكتفى حسان بالفرجة ومحاولة الاستماته بمقومات ناقصة لينجح الرشيد في تحقيق مبتغاه عندما نجح مهاجمه عبدالله يسلم في أن يسجل هدفا ثالثا جعل الأمور محسومة بقراءة واقع الملعب.

الوقت المتبقي في اللقاء أسفر عن هدف شرفي لحسان سجله من ضربة جزاء أوسام السيد.. وطرد لاعب حسان أشرف محسن بكرت أحمر.. لينتهي اللقاء بفوز الرشيد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليضيف ثلاث نقاط هامة إلى رصيده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى