فيما الجالية اليمنية في السعودية تدين الاختطاف ..محافظ حضرموت يؤكد اهتمام المحافظة بتخليص الشيخ بن يمين والقبض على الجناة

> المكلا / وادي حضرموت «الأيام» خاص:

> أعربت الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية عن استيائها من حادثة اختطاف رجل الأعمال الشيخ محمد بن سالمين بن يمين النهدي، الذي كان مغتربا في المملكة العربية السعودية، ومايزال يتكرر عليها بين الحين والآخر، والذي تربطه بأعضائها علاقات مثلى، ويحظى باحترام وتقدير جميع أعضاء الجالية.

وقد طالب عدد من أعضاء الجالية السلطات في بلادنا باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة الشيخ محمد بن سالمين بن يمين إلى منزله وإلحاق الجزاء الرادع بالخاطفين، مؤكدين أن مثل هذه الأفعال تضر بحركة الاستثمار في بلادنا، وتزرع التخوف في نفوس رجال الأعمال والمستثمرين الذين يرغبون بالمساهمة في عملية التنمية في الوطن.

هذا وقد أكد الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت لقبيلة نهد أن قيادة المحافظة تبذل كل جهودها، وتتواصل مع الجهات المعنية من أجل تخليص الشيخ محمد بن يمين النهدي، وإعادة الاعتبار له والقبض على الجناة، وأن أفراد الجيش مايزالون يواصلون البحث عن الجناة.

وكان المحافظ قد بحث الموضوع أمس الأول في منزل الحكم صالح بن علي بن ثابت النهدي بوادي حضرموت بحضور قائد اللواء 127 مدرع ورجل الأعمال الشيخ حمد بن صالح بن يمين عضو مجلس الأمناء بجامعتي حضرموت والأحقاف الذي حضر من الرياض لهذا الغرض.

وعلمت «الأيام» من جهات التواصل أن السلطة المحلية بمحافظة مأرب وقبائل المحافظة أدانت هذا التصرف، واعتبرته فرديا، وأنها ستبذل جهودها من أجل احتواء الموقف والقبض على الجناة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى