بعد قضاء إجازة في دبي لامبارد يفكر في «الإنتر»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> التقطت الصحافة الانجليزية صورا لفرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي مع خطيبته إلين ريفس على أحد شواطئ مدينة إبيزا الإسبانية، لكن قضاء فترات من الرفاهية لا يعكس حقيقة تفكير اللاعب في تحديد مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال ماسيمو موراتي مالك إنتر ميلان بموقع النادي على الإنترنت:«جوزيه مورينيو مدرب الفريق الجديد يحب فرانك لامبارد وهو لاعب عظيم، لكن ذلك لا يعني سهولة التعاقد مع اللاعب» .. وينتهي تعاقد لامبارد مع تشيلسي بعد موسم واحد، لكن لاعب وسط المنتخب الانجليزي رفض تمديد التعاقد، وهو ما فتح التكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب لإنتر ميلان خاصة مع تولي مدربه السابق مورينيو مهمة تدريب الفريق.

وردا على تساؤل بشأن إذا كان الإنتر تقدم بعرض لضم لامبارد قال موراتي :«أعتقد ذلك..لا أعلم الموقف تماما؛ لأن كل ما يتعلق بسوق الانتقالات مرتبط بمورينيو» .. ولذلك فيبدو أن وجود لامبارد على شواطئ إبيزا هو للتفكير في مصيره إذا كان سينتقل إلى إنتر ليلعب مجددا تحت قيادة مورينيو، لكن الغريب هو اختيار النجم الانجليزي لشاطئ مكتظ بالناس.

وأنهى لامبارد مؤخرا إجازة في دبي بالإمارات، قبل أن يذهب إلى مسقط رأس خطيبته ليزا في إسبانيا مع ابنتيه لونا (عامان) وإيزلا (13 شهرا)، كما أنه اصطحب والدة خطيبته.

ويحصل لامبارد على 120 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، ولذلك تساءت صحيفة «ديلي ميلي» عن سبب ذهاب اللاعب إلى شاطئ عام، في الوقت الذي يمكنه شراء شاطئ بأكمله، أو على الأقل الذهاب لشاطئ خصوصي.

وبدا لامبارد -رغم تفكيره في مستقبله- سعيدا ومرحا للغاية مع ابنتيه وخطيبته، التي يرتبط بها منذ عام 2005 لكن لم يحدد الثنائي موعدا للزواج، رغم أن هذا العام كان وقتا مثاليا لخروج انجلترا من «يورو 2008» وعدم انشغال اللاعب بأي ارتباطات.

ويرتبط مورينيو بلامبارد بعلاقة قوية للغاية؛ إذ يثق المدرب البرتغالي في لاعب وسط «الزرق» بشكل تام، إذ أشركه في أحد المواسم في كافة مباريات الموسم، ولم يستبدله خلال سير أية مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى