عبدالحكيم الوعل أحد مؤسسي نادي الجلاء لـ «الأيام الرياضي» :أناشد أبناء النادي بمضاعفة جهودهم وبذل المزيد من الجهد

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> أفاد «الأيام الرياضي» الرياضي المعروف عبدالحكيم ناصر الوعل أحد مؤسسي نادي الجلاء الرياضي وأول مسئول لنشاطات النادي عند التأسيس قائلا:«إن نادي الجلاء الرياضي قد تأسس في تاريخ 25 فبراير 1989م.

وكان أول رئيس للنادي هو اللواء المتقاعد فضل حسين زين وقد تمَّ إشهار النادي بعد دمج الفرق الشعبية المعروفة في مدينة خورمكسر مثل فريق (الجندوح والسعادة والسلام وأكتوبر والنصر) وفرق أخرى تحت مسمى نادي الجلاء الرياضي.. وتمَّ اختيار اللون الأبيض كزي رسمي واللون الأحمر كزي احتياطي».

وأكد أن لديه وثائقا تؤكد صحة أقواله ويمكن الرجوع إلى مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة..وعلى القائمين على النادي أن يحافظوا على تاريخ النادي، وعدم التخبط في عملهم، والالتزام بكل ألوان وشعارات النادي المعروفة أسوة بما يجري في الأندية الأخرى.. وما يجري اليوم في الجلاء من عمل عشوائي وغير مدروس هو ما أوصل النادي إلى هذا الوضع المزري، وذلك من خلال مشاهدتنا للقاءات الرسمية والودية للنادي لم يلتزم بالزي الرسمي، ويختلف الزي من مباراة إلى أخرى، وهذا بحد ذاته تغيير وطمس لتاريخ النادي..أناشد أبناء النادي بمضاعفة جهودهم وبذل مزيد من الجهد والمثابرة لخدمة هذا النادي الذي يحتاج إلى الكثير حتى يظهر بمستوى لافت وبالذات في لعبة كرة القدم لأن وضع النادي أفضل من حيث توفر المقر المناسب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى