الاربعاء خنفر والحضن في نهائي دوري الثالثة بأبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن إبراهيم الصارطي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة أبين قائلا:«بعد مشوار ناجح من المنافسات المثيرة ضمن دوري الدرجة الثالثة لأندية أبين التي جرت بشفافية عالية وانسياب كبير وسط أجواء من التنافس الشريف والروح الرياضية العالية، وشهدت المنافسات بين الفرق مستويات جيدة ومتطورة جسدت مدى التطور الذي شهدته الكرة الأبينية خلال المرحلة الماضية».

وأضاف قائلا:«لقد أسهم التعاون المشترك بين الأندية المشاركة في الدوري وإداراتها والأجهزة الفنية والحكام واللاعبين في تحقيق النجاح المنشود والوصول إلى بر الأمان، وهذا عكس التفاعل الإيجابي للأسرة الكروية في أبين الذي كان له المردود الكبير في ذلك».

واختتم الكابتن إبراهيم الصارطي إفادته قائلا:«إن مسك ختام منافسات دوري الدرجة الثالثة لأندية أبين سيكون بإقامة المباراة الختامية بين الفريقين المتأهلين لتمثيل أبين في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة للصعود إلى الدرجة الثانية فريقا (خنفر والحضن) اللذين يلتقيان في مباراة الختام الأربعاء القادم 9 يوليو 2008م على ملعب الشهداء بأبين، حيث من المتوقع حضور قيادات المحافظة والمكتب وفرع الاتحاد والأندية والإعلام الرياضي وجمهور غفير من عشاق المستديرة».. متمنيا في الأخير تواصل النجاح والتوفيق لأندية أبين وكرتها باعتبارها مدرسة كروية شاملة ومتطورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى