بهدف الكحصة الاتحاد يزيح حامل اللقب (التلال) من كأس الرئيس

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
استطاع اتحاد إب عصر أمس إزاحة حامل لقب كأس الرئيس التلال من دور الثمانية بهدف سجله الداهية محمود الكحصة في بداية الربع الساعة الأولى من زمن المباراة، حيث استفاد الاتحاد من مباراة الذهاب التي تعادلا فيها 1/1.

وبهذه النتيجة صعد الاتحاد إلى دور الأربعة عن جدارة واستحقاق، فيما أصبح التلال فريق إسم فقط يسهل لأي فريق اختراقه.

حيث لعب بخطة عقيمة وعدم وجود مهاجم مكمل للهجمة بالرغم من أن التلال لعب بتشكيلته الأساسية ولكنها لم تفعل شيئا، حيث أهدرت فرصتان في الشوط الأول، وتألق عمروس في صد كرتين خطيرتين من الاتحاد من أقدام طه المحمودي ومحمد ناجي.

وظهرت تشكيلة الاتحاد متجانسة حيث أزعج الكحصة دفاعات التلال كثيرا، وحاول التلال في آخر الوقت الضغط للتعديل ولكن غاب المهاجم القناص..وشهدت المباراة مناوشات واحتكاكات بين اللاعبين لم تلق صرامة من حكم اللقاء ومساعده صاحب الوزن الثقيل لينتهي اللقاء غير المقنع للتلال بفوز صريح للاتحاد بهدف سجله الكحصة ليتأهل به إلى دور الأربعة لملاقاة الهلال أو شباب الجيل.

لقطات من اللقاء

> أدار المباراة محمد نعمان وساعده عبدالرقيب صفوان وأحمد علي وعبدالحكيم موفق رابعا وراقبها علي القربة وعبدالرحيم الخشعي من الفرع.

> الاتحاد عندما أحرز كأس رئيس الجمهورية الثانية كان قد تجاوز التلال في دور الأربعة..فهل هذا يكون فأل خير ويحرز الكأس للمرة الثانية بعد أن كررها مع التلال في دور الثمانية؟

> نقلت المباراة عبر إذاعة إب بصوت الزميلين بندر الأحمدي وعبدالرحيم العقاب..وحرام أن يتجاهل الاتحاد العام إذاعة إب من التكريم!

> حضر المباراة الأخ علي الزنم مدير عام مكتب محافظ إب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى