خنفر بطل والحضن وصيف لدوري الثالثة بأبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
داس فريق خنفر على آلامه متجاوزا مطبات جراحاته بإحرازه بطولة دوري الثالثة بأبين إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق الحضن بضربات الترجيح 8/9، بعد أن حافظ كل فريق على عذرية شباكه طوال شوطي اللقاء.

وعلى الرغم من سلبية الأداء بين الفريقين وعجزهما عن امتلاك زمام المبادرة، وخلق الفرص الحقيقية إلا أن ضربات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان في آخر المطاف منحت الجماهير الحاضرة شيئا من الإثارة المطلوبة، من خلال تمكنهما من تسجيل الضربات الأربع الأولى، ومن ثم ضياعهما لثلاث ضربات متتالية قبل أن يعاودا التسجيل في الثامنة، ومع وصول الفريقين إلى الضربة التاسعة تمكن خنفر من التسجيل، فيما أخفق الحضن لتذهب البطولة لمصلحة الأول الذي دخلها مثقلا بجراحاته جراء حالة الشتات التي يعيشها بسبب اقتحام مقره وتوقف جميع الأنشطة فيه .. وعقب المباراة قام الإخوة حسين الحماطي، عضو المجلس المحلي بالمحافظة، وأحمد مهدي سالم، عضو لجنة المسابقات، وصادق حمامة مدير الاتحادات والأندية بالمحافظة، وإبراهيم الصارطي رئيس فرع القدم بالمحافظة بتسليم الفريق البطل كأس البطولة والحضن كأس الوصيف..كما تم تكريم العديد من الجهات المساهمة في إنجاح الدوري، ومنها «الأيام الرياضي».

لايزال غياب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عن مختلف المناسبات الرياضية أمرا يثير أكثر من علامة استفهام.

أدار المباراة طاقم تحكيمي من البيضاء بقيادة فهد القاضي وساعده محمد الدربي وعبدالرحمن الدويل، ورياض بامطرف رابعا، وراقبها من الفرع سالم موقري.

تحقيق البطولة إنجاز يحسب لشباب خنفر ومدربهم الشاب عبدالرؤوف أمدوبا، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الظروف المحيطة بالفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى