عبد المنصف :«لا أريد إقحام زوجتي في قضية هاني سعيد»

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
صمت حارس الزمالك محمد عبد المنصف فترة طويلة بعد أزمة هاني سعيد لأنه كما نعلم لا يحب أن يكون له شوشرة إعلامية خاصة وهو من اللاعبين قليلي الأحاديث الصحفية والتلفزيونية.

ولكنه وجد نفسه مضطرا على أن يرد على الأكاذيب التي تنشر يوميا على صفحات الجرائد ليقول أنها إشاعات ليس لها علاقة بالواقع على الإطلاق.

ونفى منصف تماما في حواره مع «ياللاكورة» تم نشره في بعض الجرائد المصرية عن أن زوجته الفنانة – لقاء الخميسي – قد تعرضت لأي تهديد من جانب هاني سعيد لاعب الاسماعيلي ومنتخب مصر وأن مثل هذه الأخبار العارية تماما من الصحة أصبحت شيئا مقززا لا يمكن احتماله في ظل هذه الحالة العجيبة من تزييف الأمور والحقائق.

وأكد منصف أنه الآن يركز مع فريقه لأن لديه مباراة هامة أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد أيام قليلة وأضاف «إن تركيزي الحالي مع فريقي وأتمنى أن نظهر بمظهر جيد أمام الأهلي لأن المباراة هامة في بداية مشوارنا الأفريقي».

كما قال منصف:«لقاء زوجتي ليس لها علاقة بكرة القدم تقريبا وليس لها علاقة بموضوع هاني سعيد لا من قريب ولا من بعيد» وأكد منصف «أن مسألة هاني سعيد هي الآن في يد القضاء وسوف يظهر الحق ويعرف الجميع من كان يكذب ومن كان يقول الحقيقة ولذلك فأنا لا أشغل نفسي بأمور هامشية نظرا لأنني أركز في مباراة فريقي القادمة،وأتساءل لمصلحة من يحدث كل هذا وكيف وصل الأمر بهذا الصحفي أو ذاك أن يقول أنه تكلم مع زوجتي؟ أليس من المنطقي أن تشكو زوجتي لي أنا إذا ما حدث أمر مثل هذا؟».

وأضاف أن هذه الأمور أصبحت تصيب المرء بالغثيان..وقال منصف:«أرجو من الجميع أن نلتزم بالهدوء جميعا طالما أن الأمور في يد القضاء ونحن لدينا في مصر مباراة هامة للغاية بين قطبي الكرة المصرية في بطولة أفريقيا ولا يمكن أن يصل الأمر بنا في – تهييج الأمور – إلى هذا الحد الذي ينذر بحدوث كارثة في ستاد القاهرة من جانب جمهور الفريقين نظرا لحالة الاحتقان الموجودة حاليا بين جماهير الفريقين».

وطالب منصف من جماهير الفريقين أن يلتزما تماما بالأخلاق الرياضية في مباراة القمة وأن يتوقف الإعلام عن – تهييج الجماهير – لأن كل هذا في النهاية سيكون ضد مصلحة البلد كلها وليس الأهلي أو الزمالك..وعند سؤاله عن حادثة هاني سعيد قال:«الأمر في يد القضاء وهو من سيقول الحكم الصحيح ووقتها سوف نعلم من الذي كذب ومن الذي قال الصدق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى