محافظ شبوة لدى دعوته المجتمعات المحلية في المحافظة إلى التعاون مع الصندوق الاجتماعي:مساهمة المجتمع مع الصندوق تولد الإحساس بالمساهمة والحفاظ على المشاريع

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> طالب د.علي حسن الأحمدي محافظ شبوة، المجتمعات المحلية بشبوة التعاون مع الصندوق الاجتماعي في تنفيذ مشاريعه بنسبة %5 مساهمة من المجتمع لمشاريع الصندوق.

جاء ذلك في سياق كلمته أمس في افتتاح الدورة التدريبية الأولى للطلبة المتطوعين من خريجي الجامعة في شبوة في مجال التعليم السريع بالمشاركة مع (PRA)، مشيرا بقوله: «إنه لابد من تعاون المجتمعات مع الصندوق في مشاريعه لكونه يقدم %95 والمجتمع %5 من المشاريع، ومساهمة المجتمع تأتي من أجل الحفاظ على المشاريع لتوليد الإحساس بالمساهمة المجتمعية.. وإننا نشيد بما يقدمه الصندوق من مشاريع عملاقة في المحافظة».

من جانبه قال الأخ محمد محمد الديلمي مدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة: «إن الصندوق الاجتماعي أسس عام 1997م من أجل مكافحة الفقر والتخفيف من الآثار الاقتصادية للإصلاحات المالية.. وإن الصندوق يعمل على ثلاثة اتجاهات هي برنامج الدعم المؤسسي، التدريب، وبرنامج المنشآت الصغيرة، ويعتمد على الدعم الحكومي والدول المانحة، وإننا نعتمد على نسبة من مشاريعنا من مساهمة المجتمعات المحلية لإشراكهم في المشاريع للحفاظ عليها».

حضر الافتتاح الأخ عبدربه هشلة عضو الهيئة الإدارية بمحلي شبوة، ومنى العمودي ضابطة التدريب بالصندوق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى