حملة توقيعات للمطالبة بربط كهرباء أحور بالشبكة العامة

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> تجري حاليا حملة توقيعات واسعة للمواطنين في مديرية أحور محافظة أبين على مذكرة بشأن هاجس معاناتهم من استمرار الأزمة الكهربائية والتساؤل عن مصير التوجيهات العليا المتكررة بربط كهرباء أحور بالكهرباء العامة التي يعزمون على رفعها بعد استكمال كافة التوقيعات في جميع الأحياء والمناطق السكنية بعاصمة المديرية إلى: محافظ أبين، عضو مجلس النواب الدائرة (123)، مدير عام المديرية، الأمين العام للمجلس المحلي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأحور ومدير المؤسسة المحلية للكهرباء.

وتطالب المذكرة بـ «تنفيذ توجيهات الأخ الرئيس ونائبه ورئيس الوزراء ووزير الكهرباء المتمثلة جميعها بربط كهرباء أحور بالكهرباء العامة».

وقالوا فيها: «تعددت التوجيهات العليا بربط كهرباء أحور، ولايخفى على أحد أن المديرية ماتزال تعاني ويلات عدم ضمها بالمؤسسة العامة للكهرباء، على الرغم من تلك التوجيهات التي لم تجد لها صدى لدى المعنيين، ولاندري لماذا؟.

وكما يعرف الجميع فإن أحور عرفت التيار الكهربائي في الستينات، وأنها اليوم تعيش ازدهارا بعد مرور طريق الشريط الساحلي الدولي فيها، ومع ذلك ماتزال خدمة الكهرباء غائبة كليا، ولاتؤدي الغرض، وأن كيلووات الكهرباء سعره عشرون ريالا، وهذا السعر لايوجد له مثيل في جميع مناطق الجمهورية، وعليه نطالبكم كجهات مختصة معنية بهموم ومعاناة المواطنين. لماذا لم يتم العمل بتلك التوجيهات؟.

ونطالبكم بالإيضاح حول مصير الربط لكهرباء أحور».

وأشارت المذكرة في ختامها إلى «إننا أبناء أحور سنقوم باعتصام سلمي قبالة المجمع الحكومي خلال عشرة أيام من توجيهنا المذكرة لهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى