محافظ شبوة: الرئيس صالح قاد اليمن بعد مقتل رئيسين في الجنوب والشمال في فترة صعبة سميت الرقص على رؤوس الثعابين

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
اعتبر د.علي حسن الأحمدي محافظ شبوة أن «الرئيس علي عبدالله صالح تولى قيادة اليمن في ظل ظروف وفترة محلية صعبة بعد أسابيع من مقتل رئيسين في الشمال والجنوب».

جاء ذلك في سياق كلمته في الحفل الخطابي، الذي نظمته السلطه المحلية في شبوة أمس بمناسبه الذكرى الـ 30 لتولي فخامة الرئيس السلطه في 17 يوليو.

وأضاف المحافظ: «إننا نحتفل بتولي رئيس الجمهورية زمام القيادة في ظل ظروف محلية ودولية صعبة، إذ تسلم القيادة بعد أسابيع من مقتل رئيسين في الشمال والجنوب في ظل ظروف أمنية صعبة سميت مرحلة الرقص على رؤوس الثعابين».

وقال: «الرئيس من أوساط الشعب والمؤسسة العسكرية التي كانت تعاني من ضعف، واستطاع أن يقود البلاد بحكمة ورؤية، وجنبها الكثير من المخاطر، ووضع الأمن والتنمية نصب عينيه، وبناء المؤسسة العسكرية على أسس علمية، وبناء اليمن ليواكب الحضارة والتقدم، وحقق العديد من الإنجازات الخدمية والتنموية، أبرزها تحقيق الوحدة اليمنية والمحافظة عليها، واليمن اليوم تختلف كثيرا عن اليمن قبل 30 عاما».

وألقيت كلمات عن منظمات المجتمع المدني ألقاها صالح النخور، وعن القطاع النسائي نجيبه شيخ، كما قدمت فقرات غنائية وقصائد، وشارك المئات من المواطنين إلى جانب عدد من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى