تشكيل قيادة لمجلس تنسيق الفعاليات بمديرية حبان في شبوة

> حبان «الأيام» فهد لحمير:

> شهدت مديرية حبان محافظة شبوة الأسبوع الماضي عدة لقاءات لمجلس تنسيق الفعاليات بهدف إيجاد آلية فاعلة للنهوض بعمل الحراك السلمي الجنوبي في المديرية، لكونها تعتبر الأفضل- إلى حد كبير- مقارنة ببقية المديريات بإسهامها في الحراك السلمي الجنوبي لما شهدته مؤخرا من أحداث، ومنع السلطات الأمنية عن إقامة مهرجان لمجلس تنسيق فعالياتها.

وقد تمخض عن هذه اللقاءات تشكيل قيادة لمجلس تنسيق الفعاليات بمديرية حبان مكونة من الأخوة: العميد ركن محمد ناصر عبدالله القميشي - رئيسا، حسن محمد أحمد بافياض - نائبا، أحمد محمد الشيبة - أمينا عاما، عمر أحمد باهدى - نائبا لشؤون الشباب، مبارك علي لكمح - نائبا للتصالح والتسامح، أحمد عيدروس فدعق - مسؤول العلاقات العامة، محمد مهدي شداد - منسقا عاما، محمد مذيب - نائبا للإعلام، وأحمد علي محمد لجدع - شؤون المناضلين.

وفي تصريح خاص لـ «الأيام» دعا العميد ركن محمد ناصر عبدالله رئيس مجلس تنسيق الفعاليات بالمديرية في كلمة له أبناء مديرية حبان كافة إلى «رص الصفوف والتوحد من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو استعادة الحقوق المسلوبة من أبناء الجنوب».

وأضاف قائلا: «على الجميع التحلي بالصبر وأن يكونوا في الخندق الأول للدفاع عن الحق الجنوبي، فالقضية هي قضية أرض ودولة وهوية، وليعلم الجميع أننا لن نرضى إلا أن نعيش على أرضنا أسيادا وأحرارا في ظل دولة مستقلة على ترابنا الغالي».

ودعا في كلمته إلى اجتماع لاحق لمجلس تنسيق الفعاليات لمناقشة نظام العمل والبرنامج الذي سيتم العمل به مستقبلا.

وطالب العميد ركن محمد ناصر القميشي في ختام تصريحه السلطة بـ«إطلاق سراح المعتقلين كافة من قادة الحراك السلمي الجنوبي..»، مؤكدا رفضه الأعمال الاستفزازية كافة التي تمارسها السلطة بحق من يطالبون بحقوقهم المشروعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى