زوجة دروغبا تفضل بقاءه في تشيلسي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تصاحب عملية انتقال أي لاعب من نادٍ إلى آخر العديد من العوارض والتغييرات، وتتدخل فيها عوامل كثيرة، وخاصة الحياة الشخصية التي تلعب فيها الزوجات دورا أساسيا..والنجم الإيفواري ديدييه دروغبا -مهاجم نادي تشيلسي الانجليزي- لا يخرج عن هذه المعادلة.

ويكتنف الغموض مستقبل دروجبا في الموسم المقبل، بعدما أعلن مؤخرًا عن رغبته في ترك كتيبة الزرق؛ إلا أن ذلك لم يتم بصورة رسمية حتى الآن رغم تلقيه عرضين رسميين من ناديي إيطاليا الإنتر وميلان.

ولقي الغموض الذي يعيشه دروجبا حاليا رفضا شديدا من زوجته السيدة «لالا دياكيتا»، والتي أكدت أنه من الصعب التعايش مع ذلك الوضع غير المستقر، مشيرة إلى ضرورة توفير الاستقرار للأطفال.

وعبرت «لالا» - في حوار مع مجلة «توب فيزاج» الإيفوارية- عن عدم تأييدها لفكرة انتقال زوجها إلى نادٍ آخر بعيدا عن العاصمة الانجليزية لندن حيث يعيشون منذ 4 سنوات( المدة التي قضاها دروغبا داخل أسوار الستامفورد بريدج).

وبررت زوجة دروغبا موقفها بالقول:«إذا ما حدث وغير ديدييه الفريق سنضطر لتغيير المنزل، والبحث عن مدارس جديدة للأطفال، ويبقى السؤال عن مدى احتمال تأقلم الأطفال في مدارسهم الجديدة»
وأضافت المالية «لالا» قريبة أمادو توماني توريه رئيس جمهورية مالي، في تعليق حول الوضع غير المستقر الذي تعيشه الأسرة منذ إعلان دروغبا عن رغبته في مغادرة النادي الأزرق:«من الصعب التعايش مع الوضع الراهن، خصوصا وأن الدخول المدرسي بالنسبة للأطفال أضحى على الأبواب، ونحن لا نعرف ما إذا كنا سنبقى في لندن أم لا، ولن نعرف مصيرنا حتى نهاية أغسطس، لكن وإلى ذلك الحين أنا أعتبر نفسي ما زلت أعيش في لندن», وعلى الرغم من ذلك أعربت «لالا» -والتي تدين بالإسلام- عن استعدادها لقبول قرار زوجها طالما يخدم مصلحته وراحته, وردا على سؤال حول أصعب مشكلة تواجه زوجة لاعب كرة قدم محترف، قالت «لالا»:«أصعب مشكلة أواجهها شخصيا هي غياب ديدييه المتكرر خلال الموسم الكروي..ديدييه لديه مباراة كل 3 أيام، ويذهب أيضا إلى المنتخب الوطني..ذات مرة غاب عن البيت لمدة شهر ونصف».

يشار إلى أن مستقبل دروغبا داخل صفوف كتيبة الزرق ما زال غامضا، على الرغم من ترجيح سيناريو استمراره داخل صفوف البلوز، وخصوصا في ظل تمسك البرازيلي فيليبي سكولاري المدرب الجديد للنادي اللندني بخدمات المهاجم الإيفواري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى