الظواهري يظهر في شريط فيديو جديد على الانترنت

> دبي «الأيام» رويترز :

>
فيديو ايمن الظواهري
فيديو ايمن الظواهري
ظهر ايمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في شريط فيديو جديد نشر على الانترنت أمس الجمعة في ثاني تسجيل له منذ ذكرت تقارير انه قتل او اصيب في باكستان الشهر الماضي.

وظهر الظواهري في شريط الفيديو الذي نشر على موقع على الانترنت تستخدمه القاعدة في احيان كثيرة وهو يرتدي عمة بيضاء وجلبابا ابيض اللون امام خلفية خضراء وهو يشيد بابو خباب المصري وثلاثة متشددين اخرين قتلوا في منطقة الحدود الباكستانية في يوليو تموز.

ولم يتضح متى سجل شريط الفيديو لكنه ثاني تسجيل صوتي او شريط فيديو للظواهري منذ ذكرت تقارير انه قتل او اصيب في ضربة صاروخية امريكية في منطقة وزيرستان الجنوبية القبلية بباكستان.

وفي وقت سابق هذا الشهر وصل الى محطة ايه.ار.واي وان التلفزيونية بباكتسان تسجيل صوتي باللغة الانجليزية يزعم انه للظواهري هاجم فيه الرئيس برويز مشرف.

واشارت محطة سي.بي.اس التلفزيونية الامريكية في تقرير في اوائل اغسطس اب الى رسالة تم اعتراضها من زعيم طالبان الباكستانية بيت الله محسود يطلب فيها ارسال طبيب لعلاج جروح الظواهري.

ومكان تواجد الظواهري وزعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن غير معروف منذ شنت قوات بقيادة الولايات المتحدة حملة ملاحقة لهما في افغانستان بعد هجمات القاعدة على الولايات المتحدة في 11 سبتمبر ايلول 2001.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى