الآلاف من أبناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين يستقبلون المناضل حسن باعوم

> لودر «الأيام» خاص

>
استقبل الآلاف من أبناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين مساء أمس الأول المناضل حسن باعوم،عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني في مدينة العين، حيث انطلقت أثناء مراسيم الاستقبال مسيرة جماهيرية حاشدة جابت شوارع المدينة، وقد انطلق الموكب الذي قدر عدد سياراته بأكثر من مائة سيارة بعدها صوب مدينة لودر، حيث كان في استقبالهم هناك أبناء مدينة لودر وسط ساحة الحرية بالمدينة.

وأقيم هناك مهرجان جماهيري حاشد افتتحه الإعلامي أحمد القمع المسئول الإعلامي بمجلس تنسيق لودر بكلمة قال فيها: «إن أبين والمنطقة الوسطى تزينت بأحلى الحلل وهي تستقبل حسن باعوم».

بعدها ألقى العميد عيدروس حقيس كلمة ترحيبية باسم محافظة أبين والمناطق الوسطى قال فيها: «نرحب باسمكم بالمناضل الوطني الجسور حسن باعوم». وأضاف مخاطبا باعوم: «لقد عمل رفاقكم وأهلكم في المنطقة الوسطى على إقرار برنامج تصعيدي مكثف خلال فترة أسركم بإقامة أكثر من 80 فعالية جماهيرية في عموم مناطق المنطقة الوسطى، أي بمعدل 18 فعالية كل شهر، أصدرت خلالها ما يزيد على 80 بيانا».

واختتم بالقول: «لقد افتقدناكم، وتركتم فراغا كبيرا خلال فترة أسركم، وإننا اليوم لن نسمح لكم إلا باستراحة محارب قصيرة».

بعد ذلك استمعت الجماهير المحتشدة إلى كلمة المناضل حسن باعوم التي حيا فيها أبناء المنطقة الوسطى على صمودهم، وقال: «لقد كانت أخبار فعالياتكم تصلنا عبر أولادي حينما يسمح لهم بزيارتي في سجون صنعاء، وهو ما أشعرني بالاعتزاز والفخر، وأعطانا بدوره معنوية عالية صمدنا بها وتحملنا ظلم سجون صنعاء».

وتطرق المناضل باعوم في كلمته إلى عملية اختطافه وتكبيله بالقيود وأخذه إلى صنعاء ووضعه في زنزانة انفرادية معصوب العينين، ذاكرا المواقف البطولية للمناضل سالمين في صموده ووطنيته.. وعاهد باعوم الحاضرين وأبناء الجنوب على مواصلة النضال.

وفي الاحتفال ألقى المناضل صالح ملقاط رئيس مجلس تنسيق دثينة كلمة رحب فيها بالمناضل باعوم ومرافقيه.وأضاف: «إننا نكن لكم كل مشاعر الحب والتقدير والعرفان لأنكم مناضلون ولكم تاريخ نضالي طويل، وقد كُتِب اسم باعوم في قلوب كل أبناء الجنوب أطفالا وشبابا وكبارا رجالا ونساءً، وستظلون في قلوبنا إلى الأبد!».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى