اختتام بطولة الثورة الخماسية في البيضاء

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> اختتمت مساء أمس في الصالة المغلقة بالبيضاء البطولة الخماسية على كأس الثورة اليمنية التي نظمها فرع اتحاد الرياضة للجميع وبدعم من معرض السماحة للإلكترونيات في البيضاء باللقاء النهائي على البطولة الذي جمع النخيل والموحد انتهى لصالح النخيل 4/5.

وقبل المباراة النهائية جرت مباراة استعراضية لقدامى اللاعبين الذين أبدعوا من خلالها في إبراز ما كانوا يتمتعون به من مهارات التي انتهت بفوز فريق السماحة على فرع الرياضة للجميع 3/4.

سجل للسماحة موسى عبدالله القاضي (هدفين) وناصر القاضي وخالد جعدي هدف لكل منهما.. فيما سجل للرياضة للجميع سالم المرفدي ومحمد السلامي وأحمد الصمدي,وبعد نهاية المباراة قام الإخوة فهد ناصر العامري محافظ البيضاء ود. محمد السماوي رئيس فرع المؤتمر والرصاص حسين وكيل المحافظة وناصر القاضي مدير عام مكتب الشباب والرياضة وموسى عبدالله القاضي داعم البطولة بتكريم أبطال الدوري.

النخيل بطل الدوري، والموحد وصيف البطل، وعبدالله العيشي اللاعب المثالي (النصر)، صالح الحاصل أفضل لاعب (الصمود)، إبراهيم الصومعي أفضل حارس (الأنصار)، محمد المرفدي هداف البطولة (النخيل)، مصطفى المري أفضل مشارك من القدامى، فريق الصقر الفريق المثالي، عبدالله الخضر أصغر مشارك (الأهلي).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى