فابريغاس: العودة إلى برشلونة بمثابة الحلم بالنسبة لي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أعرب النجم الإسباني سيسك فابريغاس عن رغبته باللعب في صفوف فريق برشلونة مستقبلاً، مؤكداً في الوقت ذاته سعادته بالتواجد مع فريق آرسنال الانجليزي حالياً.

وكان اللاعب الشاب قد استهل مسيرته الكروية في صفوف برشلونة، إلا أنه انتقل لاحقاً إلى الجانرز، ولكنه لم يستبعد فكرة العودة إلى فريقه السابق الصيف المقبل، وذلك نظراً لفشل آرسنال المستمر في المنافسة على الألقاب.

وكشف فابريغاس (21 عاما) أنه على اتصالٍ مستمر مع زميله السابق في آرسنال أليكساندر هليب والذي انتقل إلى الفريق الكاتالوني هذا الموسم فقال:«أنا سعيد مع آرسنال حالياً، إلا أنني لا أنفي أن العودة للعب مع برشلونة لا تعد حلماً بالنسبة لي».

وأضاف:«قررت البقاء هنا (مع آرسنال) الصيف الحالي، وأنا أركز حالياً على السبب الذي دفعني للبقاء وهو الظفر بالألقاب» ، وأوضح:«سنرى ما ستؤول إليه الأمور نهاية الموسم، والواقع هو أن برشلونة يلعب كرة قدمٍ استعراضية وسينمائية، وقد كانت مشاهدتهم وهم يحققون الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 6-1 رائعة، والجميل في الأمر وجود سبعة أو ثمانية لاعبين مثلي معهم ممن ترعرعوا ولعبوا في مختلف فئات النادي العمرية.

أتحدث إلى أليكساندر كل أسبوع عبر الهاتف، لأنه شخص أفتقده هنا في آرسنال، فهو صديقي كما أني كنت أحب اللعب إلى جانبه».

وامتدح النجم الدولي الإسباني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً:«أمامه مستقبل عظيم في حال تفاديه للإصابات، بالنسبة لي أراه الأفضل حالياً».

وأثنى سيسك في النهاية على مواطنيه تشافي وإنييستا مشيراً إلى المستويات الثابتة التي اعتاد كلاهما على تقديمها باستمرار في خط وسط البلوغرانا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى