رسميا..عبدالله يسلم وشـادي جمال في التـلال

> عدن «الأيام الرياضي» خاص :

> تتواصل المساعي التلالية هذه الفترة ومعها تتعالى وتيرة العمل داخل أروقة النادي الأحمر إستعداداً لخوض غمار منافسات الدوري العام للموسم المقبل.

وآخر الأخبار الواردة من داخل القلعة الحمراء تؤكد نجاح الإدارة التلالية في إتمام صفقة المهاجم الدولي ولاعب نادي الرشيد سابقاً عبدالله يسلم مساء يوم أمس بعد أن وضعت الإدارة التلالية حداً للشائعات التي بدأ يتداولها البعض عن رغبة اللاعب في التوقيع لنادٍ آخر وفي نفس السياق عاد اللاعب شادي جمال مجدداً لإرتداء الفانلة الحمراء بعد إتمام التعاقد معه هو الآخر قادماً من نادي شباب الجيل.

نادي التلال نقل عبر موقعه الرسمي مساء أمس في تصريح للمهندس حسن سعيد قاسم قوله«أن الإدارة التلالية تواصل مساعيها لتدعيم صفوف الفريق قبل بدء الموسم وأنها أتمت التعاقد مع المهاجم عبدالله يسلم بالإضافة إلى اللاعب شادي جمال».. وأضاف نائب رئيس النادي«إن المساعي حالياً تتواصل لتسمية المدرب القادم الذي سيقود الفريق في الموسم القادم خلال الفتره القادمة».

يذكر أن نادي التلال كان قد نجح في التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين أمثال سامي كرامه من نادي حسان وفتحي خبازي من تضامن شبوه وعبدالله يسلم وزميله الحارس فرج مبروك القادمين من نادي الرشيد الحالمي ويسعى النادي خلال هذه الأيام إلى إنهاء صفقة قريبه مع لاعب محلي في خط الدفاع على حسب ما ذكره الموقع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى