دورة موسكو .. يانكوفيتش تحرز اللقب

> عواصم «الأيام الرياضي» وكالات:

> أحرزت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة أولى لقب بطلة دورة موسكو الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 760 ألف يورو للرجال و970 ألفا للسيدات، بفوزها على الروسية فيرا زفوناريفا السابعة 6-2 و6-4 في المباراة النهائية أمس الاحد.

وكانت يانكوفيتش (23 عاما) عادت رسميا الاثنين الماضي إلى صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات على حساب الاميركية سيرينا وليامس.

ولدى فردي الرجال أحرز الروسي إيجور كونيتسين الانجاز ، ففي المباراة النهائية للبطولة فاز كونيتسين غير المصنف على مواطنه مارات سافين المصنف السابع بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 7-6 و6-7 و6-3.

دورة ستوكهولم:نالبانديان يحرز اللقب

أحرز الارجنتيني دافيد نالبانديان المصنف اول لقب بطل دورة ستوكهولم الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 713 ألف يورو بعد فوزه على السويدي روبن سودرلينغ الرابع 6-2 و5-7 و6-3 في المباراة النهائية أمس الاحد.

دورة فيينا:اللقب من نصيب الألماني بيتشنر

أحرز الألماني فيليب بيتشنر لقب بطل دورة فيينا الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 674 ألف يورو، بفوزه على الفرنسي غايل مونفيس المصنف ثامنا 6-4 و6-4 في المباراة النهائية أمس الاحد.

واللقب هو الأول لبيتشنر المصنف 125 عالميا منذ احترافه عام 2001، وهو خاض أمس المباراة النهائية الاولى في مسيرته، وحرم بالتالي منافسه الفرنسي الذي بدأ اللعب محترفا عام 2004، من إحراز لقب أول هذا العام وثان في مسيرته بعد الأول عام 2005 في دورة سوبوت البولندية.

وخاض مونفيس النهائي السادس في مسيرته فعرف الفشل للمرة الخامسة في مواجهة الألماني الذي شهد أداؤه تطورا ملحوظا خصوصا من الناحية الهجومية والتقدم إلى الشبكة.

وعلق بيتشنر (24 عاما) الذي خسر أمام مونفيس بالذات في ربع نهائي دورة بانكوك الشهر الماضي على الفوز قائلا:«لم أستطع تصديق ذلك لقد حصل كل شيء بسهولة قصوى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى