تأجيل مهرجان اعتزال أنور عاشور إلى الشهر القادم

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الكابتن أنور عاشور فارس وادي حضرموت لاعب شعب إب السابق وأحد اللاعبين المميزين الذين قدموا عطاءات رائعة في ملاعبنا اليمنية قائلا:« إن مهرجان اعتزالي المزمع إقامته هذا الشهر قد تمَّ تأجيله إلى الشهر القادم».

مضيفا في تصريح لبرنامج «المجلة الرياضية» بإذاعة سيئون أن أسباب التأجيل متعلقة بالجهة الراعية والداعمة للمهرجان، ولانشغال فريق شعب إب الفريق الذي سيكون الطرف الأول في مهرجان الاعتزال مع منتخب وادي حضرموت المطعم ببعض النجوم اليمنية التي عاصرت الكابتن أنور عاشور خلال رحلته في الملاعب امتدت لأكثر من 20 عاما كان فيها نعم الرياضي المتفوق لعبا وخلقا.

وطالب الكابتن أنور عاشور من جماهير وادي حضرموت أن تشارك بفعالية في هذا المهرجان، وهذا ليس بغريب عليها كونها جماهير وفية وتقدر عطاءات اللاعبين والرياضيين بشكل عام.

الجدير بالذكر أن مهرجان الاعتزال المزمع إقامته في شهر نوفمبر القادم سيكون الأول من نوعه الذي يقام للاعب كرة قدم كان خير سفير لكرة وادي حضرموت بعد أن علا كعبه في أكثر من ناد لعب فيه أكان شعب إب أم التلال أم أهلي صنعاء أم شعب حضرموت وهي الأندية التي لعب لها فارس وادي حضرموت النجم أنور عاشور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى