سرقة ملابس ومقتنيات تخص بيكهام وزوجته وعرضها للبيع على الانترنت

> هامبورج «الأيام الرياضي» د.ب.أ:

>
ذكر تقرير إخباري أن إثنين من الموظفين لدى لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام سرقا مجموعة من الازياء الفاخرة الخاصة به وبزوجته فيكتوريا بيكهام وعرضاها للبيع على موقع «إي باي» الشهير للمزادات.

وقالت مجلة «شبيجل» الالمانية في موقعها الألكتروني أمس الثلاثاء إن والدي فيكتوريا اكتشفا الأمر عندما لاحظا وجود مقتنيات تخص زوج ابنتهما على الموقع الألكتروني الشهير بالإضافة إلى مجموعة من أزياء فيكتوريا الفاخرة.

وعرض الموظفان أيضا حذاء كرة قدم يخص ديفيد عليه أسماء أطفاله الثلاثة, وألقت الشرطة القبض على الموظفين إريك وجون اللذين يعملان لدى عائلة بيكهام منذ عشرة أعوام.

وقال متحدث بإسم الشرطة إنه تم تفتيش منزل إريك وجون/56–55 عاما/.

ووفقا لتقارير إخبارية بريطانية فقد عثرت الشرطة في منزل الزوجين على العديد من المقتنيات الخاصة بعائلة بيكهام.

وكان ديفيد قد كلف إريك وجون بالاهتمام بفيلته في بريطانيا أثناء تواجده في الولايات المتحدة حيث يلعب هناك حاليا في صفوف فريق «لوس أنجليس جالاكسي».

ونقلت صحيفة «صن» البريطانية الشعبية عن مصدر لم تحدده قوله: «ديفيد وفيكتوريا غير قادرين على تصديق ما حدث لا يعرفان من الذي يمكنهما الوثوق به بعد ذلك», وأضاف المصدر:«أصيب ديفيد بغضب شديد إذ أن قيام أي شخص بالعبث في مقتنياته الخاصة أمر سيء ولكن الأسوأ منه أن يكون هذا الشخص من الموثوق فيهم».. وقالت صحيفة «صن» أن الموظفين نفيا تورطهما في السرقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى