تضامن شبوة على حافة الهاوية واستعداد بمن حضر..وإدارة مستقبلية

> عتق «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

> يمر نادي التضامن في شبوة بأسوأ حالاته على الإطلاق نتيجة سوء أوضاعه..إن النادي بدأ تدريباته استعدادا للدرجة الثانية بمن حضر من اللاعبين والكابتن خالد محسن الحاشرة الذي سوف يقود النادي ابتداء من السبت، ولوحظ غياب 70% من نجوم الفريق الكبار.

«الأيام الرياضي» استفسرت عددا من اللاعبين فقالوا:«إن الإدارة لم تصرف مستحقاتنا»..والبعض الآخر قال:«إنهم يريدون الحصول على وظائف لتأمين مستقبلهم»..وإدارة النادي في حيرة من أمرها في ظل تقاعس وعدم تعاون السلطة المحلية مع النادي مما جعل إدارة النادي تواجه صعوبة في حل مشاكل اللاعبين.. إما إدارة النادي برئاسة د. ناصر محسن باعوم وكيل وزارة الصحة والسكان الذي تم تعيينه مؤخرا قدم استقالته إلى الأخ مهدي صالح الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في شهر رمضان. وأفاد «الأيام الرياضي» الأخ محمد لملس الأمين العام لنادي التضامن قائلا:« لم تتعاون السلطة في المحافظة مع النادي لحل المشاكل والصعوبات الرياضية ودعمنا، فقدمنا استقالتنا من إدارة النادي إلى مدير عام مكتب الشباب والرياضة الذي بطلب شخصي منه تم الاتفاق على تسيير أمور النادي إلى 2008/10/15م، حيث يتم تشكيل إدارة جديدة النادي».

وطالب محبو وأعضاء الجمعية العمومية للنادي عبر «الأيام الرياضي» بقولهم:«إن النادي أوضاعه صعبة، ونوجه نداء إلى من يهمه الأمر في السلطة المحلية في مقدمتهم د. علي حسن الأحمدي محافظ المحافظة والشخصيات كافة ومكتب الشباب والرياضة لإنقاذ النادي قبل أن يقع الفأس على الرأس وسقوطه إلى الثالثة».

ويذكر أن النادي انتقل منه هذا الموسم فتحي خبازي إلى التلال ومنصور باحاج من الشعب إلى الهلال ومحمد الحتير مازال حائرا بين الشعب والتضامن وصالح بوعاقلة تلقى عرضا من سلام الغرفة، والنادي بحاجة إلى مدرب ولاعبين محليين للاستعداد بشكل جيد لبطولة الدرجة الثانية الذي ستنطلق قريبا في ظل هجرة أبرز نجومه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى