مكيراس تشيع جثمان فقيد الحركة الرياضية محمد عبدالله امصيوعي إلى مثواه الأخير

> مكيراس «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> شيعت مدينة عريب بمكيراس البيضاء جثمان فقيد الحركة الرياضية محمد عبدالله امصيوعي(ابن باقص) إلى مثواه الأخير في موكب جنائزي كبير.

تقدمه الإخوة: الشيخ مهدي حسين العوسجي رئيس لجنة المشاريع والخدمات بالمجلس المحلي وعلي عبدالله فرحان عضو اللجنة الدائمة وصالح علي وحيش عضو لجنة المسابقات في الاتحاد العام لكرة القدم وعبدالباسط أحمد المسيبلي رئيس فرع الشطرنج وجمال عبدالله ناصر رئيس نادي شباب عريب وعدد كبير من أهل الفقيد وأصدقائه والمواطنين والشباب والرياضيين.

الفقيد كان من أكبر هواة ومشجعي كرة القدم الذين عرفتهم المنطقة وخلال اغترابه بدولة الإمارات العربية المتحدة، شارك في تأسيس عدد من روابط المشجعين لأندية أبو ظبي حصل منها على الشهادات والميداليات التقديرية.

وخلال إجازته السنوية بمسقط الرأس عريب مكيراس التي كرسها لإقامة البطولات الكروية للفرق الشعبية لإحياء المناسبات الوطنية شارك فيها فرق:

(الأهلي والهلال والزمالك والنجم ونصر مصلول والوادي الأخضر وشباب بركان)..فكان له دور كبير في إحياء النشاط الرياضي والمساعدة على حصول أندية مكيراس وعريب على الاعترافات الرسمية.

«الأيام الرياضي» تتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أهل الفقيد وذويه سائلة الله العزيز القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى