مؤامرة بشعة ضد منتخبنا للناشئين حرمته التأهل لكأس العالم

> «الأيام الرياضي» راوح محمد راوح:

> ما إن هزم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم المنتخب الياباني في نهائيات كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم في نيجيريا، وتصدره لمجموعته بسبع نقاط حتى فوجئ الجميع بصدور قرار يحرم منتخبنا من تجديد حلمه في التأهل إلى كأس العالم.

وقد أصيب الجميع بصدمة قوية، وأيقنوا أن مؤامرة بشعة قد دبرت بليل لمنتخبنا، الذي كان قد وصل إلى ربع النهائي، على الرغم من أن اللجنة المنظمة كانت قد أصدرت قرارا بقبول احتجاجنا على إشراك الإمارات للاعب موقف في مباراتنا أمامها ومنحنا ثلاث نقاط وثلاثة أهداف، فكيف وافقت بعد ذلك بأن تلعب الإمارات ضد استراليا؟

إذا كانت اللجنة المنظمة ترى أن منتخبنا قد زور في أعمار بعض لاعبيه، فإن هناك لاعبين في البطولة أعمارهم تفوق السن القانوني المقرر، وكان يفترض أن تشعر منتخبنا بتوقيف أي لاعب تجاوز السن القانوني قبيل لعبنا في هذه البطولة..علما بأن أعمار ناشئينا صحيحة 100% وقد تمت الموافقة على مشاركتهم، فكيف بالله عليكم يأتي قرار شطبنا من البطولة بعد إلغاء كل نتائجنا؟!.

يجب على اتحادنا الكروي أن لا يسكت عن هذا الظلم، ورفع الأمر إلى اتحاد الفيفا إذا لم يفعل الاتحاد الآسيوي شيئا ويعيد حقنا المشروع المسلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى