النيابة تحقق مع متهمين بقتل منتسب للشرطة في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

> قال الأخ الفقيد محمد طالب مقبل مدير أمن مديرية تبن بمحافظة لحج: «إن النيابة العامة بالمديرية قد باشرت التحقيق في حادثة مقتل المساعد أول عبده محمد نعمان الذي كان يؤدي مهمة عمل رسمية هو ومجموعة من الأفراد، كلفوا بها على ضوء توجيهات صادرة من إدارة الأمن في منطقة بئر ناصر في لحج أمس الأول».

وأضاف في تصريح لـ«الأيام» أن «المجموعة التي تسببت في حادثة قتل المساعد أول قد ألقي القبض عليها، وتم إيداعها سجن صبر المركزي».

وأفاد «الأيام» شهود عيان بأنه «أثناء وصولهم إلى الموقع، تفاجأت المجموعة المكلفة بالنزول بإطلاق وابل من الرصاص فوق رؤوس الجنود من قبل مسلحين متمركزين في عمارة بالقرب من الموقع».

وأضاف الشهود: «تحرك الأفراد لطلب تعزيزات، ونحن على خط الإسفلت أطلق علينا الرصاص، ليصاب المساعد أول عبده نعمان في الرأس ويفارق الحياة على أثرها».

شقيق المجني عليه قال لـ«الأيام»: «أوجه نداءً للسلطة المحلية والأمن بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية في الحادثة التي راح ضحيتها شقيقي دون ذنب اقترفه سوى تنفيذ التوجيهات، وإحالة المتسببين إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما أقدموا عليه».

وعلمت «الأيام» أن المجني عليه يحظى بحب واحترام قيادته والجنود، لما يتميز به من أخلاق وصفات حميدة، والفقيد متزوج ولديه من الأولاد سبعة، خمسة أبناء وبنتان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى