لماذا لا يصعد فريق الشباب المحمدي إلى مستوى الفرق الممتازة؟

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> لماذا لا يصعد فريق الشباب المحمدي إلى مستوى الفرق الأولى الممتازة؟.. إنني أوجه هذا السؤال إلى الجمعية الرياضية العدنية طالبا منها أن تنظر إلى مستوى هذا الفريق الذي حقق الكثير من الانتصارات في مدينة الشيخ عثمان وغيرها.

وأظن أن الجمهور المتفرج قد تمتع بمباراة عظيمة يوم الأحد الماضي 2 أغسطس 1964م جمعت الشباب المحمدي والأحرار، حيث وقف فريق المحمدي وقفة مشرفة أمام ذلك الفريق الكبير والشهير (الأحرار)، وليس أمام فريق الأحرار فقط، فقد وقف أيضا أمام فرق كبيرة في الشيخ عثمان كفريقي ناديي الحسيني والأحرار وغيرهما، وخرج من مبارياته منتصرا.

هذا الفريق المظلوم يكفي أن نعلم أنه يتدرب على يد المدرب الشهير (نصر عبدالرحمن شاذلي) لاعب فريق نادي الشباب الرياضي..وتوجد ثلاث فرق قوية في الشيخ عثمان يتمتع الجمهور بمشاهدتها إذا ما لعبت مع بعضها البعض، فقد تبارى الشباب المحمدي مع الواي قبل أسبوعين وخرج المحمدي منتصرا بهدف للا شيء.

وقد طالب الشباب المحمدي بالصعود إلى مستوى الفرق الأولى الممتاز، ولكن لا أدري السبب الذي جعل الجمعية الرياضية العدنية ترفض ذلك مع أن الشباب المحمدي فريق حقق الكثير من الانتصارات في دنيا الكرة..وقد سمحت للواي والهلال بالصعود إلى مستوى الفرق الأولى الممتازة، مع أن فريق المحمدي مستواه أحسن بكثير..وأخيرا أرجو أن تنظر الجمعية بعين الاعتبار إلى هذا الفريق الرائع.

«الأيام» العدد 111 في 5 أغسطس 1964م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى