بمؤتمر الرابطة في لحج.. المحافظ: يكفيني فخرا أن كل الأحزاب خرجت من الرابطة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أعرب الأخ محسن النقيب محافظ لحج عن سعادته حضور مؤتمر حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) والذي له «تاريخ طويل وكبير في العمل السياسي، ويكفيني فخرا أن كل الإحزاب قد خرجت من هذا الحزب العريق ذي المواقف المتوازنة».

وجاءت كلمته في المؤتمر الفرعي الثالث لحزب الرابطة تحت شعار (عدالة.. ديمقراطية.. تنمية) الذي عقد، أمس، بقاعة مسرح مكتب الثقافة بمحافظة لحج.

وأضاف «نفتخر وسنواصل العمل والحوار، وسنعمل لهم كل ما يريدون تسهيله في هذا العمل الديمقراطي»، مشيرا إلى أن «الكلام على الورق ما أسهله، ولكن هم المسئولية هو الأصعب».

عقب ذلك ألقيت عدد من الكلمات من قيادة الرابطة في لحج، المؤتمر الشعبي العام، اللقاء المشترك وشخصيات اجتماعية وقصيدة شعرية للشاعر خالد الحوت.

وعقدت جلسة مغلقة، تم فيها اختيار رئاسة المؤتمر من الإخوة: أوحد عبدالحكيم، مـازن فضـل محسـن، مصطفى عبده نعمان.

فيما تلا الأخ على بن علي سعد التقرير السياسي للفترة الماضية والقرارات والتوصيات للمؤتمر، وتمت المصادقة من قبل المندوبين، الذين انتخبوا لجنة فرز أعلنت فوز 11 شخصا بعضوية قيادة الفرع، تكونت من الإخوة التالية أسماؤهم: مصطفى عبده نعمان، نمر راشد سيف، هشام عطيري، رامي فضل ناصر، أوحد عبدالحكيم أحمد، عبدالكريم السقاف، عزام مرشد، وليد عوض صالح، أحمد علي الزيدي، أحمد بن أحمد الحميدي وعبدالرحمن الدربي.

شارك في أعمال المؤتمر الإخوة: محمد عبد القادر الجفري، فهد قائد وياسين مصغري أعضاء الهيئة المركزية لحزب الرابطة والأخ هشام أحمد عبدالله اليافعي من المكتب الرئيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى