نصر الضالع يتجاوز الميناء ويتأهل إلى الدورالثاني

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
هدف التعادل الميناوي
هدف التعادل الميناوي
في اللقاء السابع لمنافسات مسابقة كأس الاستقلال الوطني (30 نوفمبر) الرابعة التي تنظم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» وإشراف اتحاد الكرة بعدن الذي ضم فريقي نصر الضالع والميناء عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر،بأداء متوسط المستوى جرت وقائع اللقاء السابع للمسابقة مع أفضلية نصراوية إلى حد ما ومحاولات ميناوية متصاعدة لمجاراة النصراوية في الملعب.

واستمر الفريقان في سعيهما لامتلاك زمام اللقاء صوب حسم النتيجة..وواصل النصراوية أفضليتهم التي ترجمها مهاجمه المتألق هشام عبيد طالب إلى هدف التقدم الذي لعبه بمهارة عالية، ليتواصل الأداء سجالا بين الفريقين.

وفي د(29) من زمن الشوط الأول وإثر لمسة يد لأحد مدافعي النصر احتسب الحكم ضربة جزاء تصدى لها لاعب الميناء علي علوي الذي سدد الضربة على مرتين، حيث أعاد الحكم الضربة الأولى لدخول بعض لاعبي النصر إلى المنطقة المحرمة ليسجل اللاعب نفسه من الضربة الثانية هدف التعادل لفريق الميناء، وهي النتيجة نفسها التي انتهى بها الشوط الأول.

وشهد بداية الشوط الثاني هدوءا ملحوظا في أداء الفريقين إضافة إلى البطء في نقل الكرات وشن الهجمات، ومضت دقائق الشوط الثاني بين كر وفر دون تحقيق نتيجة إيجابية تذكر..واسترد النصراوية أفضليتهم بعض الشيء.

فيما نشط الأداء الميناوي كثيرا ومع اقتراب اللقاء من نهايته نجح مهاجم النصر وائل عبدالله الحاج في د (34) من زمن الشوط الثاني من ترجيح كفة الأداء النصراوي بتسجيله هدف الفوز..وسعى الميناوية فيما تبقى من زمن اللقاء لتعديل النتيجة وإدراك التعادل وإعادة المباراة إلى بدايتها دون مردود إيجابي لينتهي الشوط الثاني بفوز نصر الضالع على فريق الميناء 1/2.
هوامش

- حضر اللقاء كل من الإخوة د. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعبدالغني علي محمد وإبراهيم الصارطي وعزيز محمد سالم رؤساء فروع اتحاد الكرة في الضالع وأبين وعدن ونجم نجوم الكرة اليمنية الكابتن علي الصيني وطه محمد نعمان رئيس نادي الميناء الرياضي والزميل شائف الحدي المسئول الإعلامي لنادي نصر الضالع الرياضي ونجم الكرة اليمنية الكابتن علي بن علي شمسان مدرب الفئات العمرية لمحافظة عدن وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلام الرياضي وجمهور غفير.

هشام عبيد طالب حصل على جائزة أفضل لاعب
هشام عبيد طالب حصل على جائزة أفضل لاعب
- إذاعة عدن نقلت وقائع اللقاء بصوت الزميلين محمد يسلم البرعي وحسين جامع.

- نجم نجوم الكرة اليمنية وملك المهاجمين الكابتن علي الصيني قام باختيار أفضل لاعب في اللقاء، وكان اختياره موفقا ونال استحسان وقبول وتقدير الجميع.

- جائزة أفضل لاعب المقدمة من الشيخ علي جلب مدير عام شركة جلب إخوان للتجارة والاستثمار فرع عدن نالها لاعب نصر الضالع هشام عبيد طالب الذي اختاره الكابتن علي الصيني.

- أدار اللقاء الدولي خلف اللبني وعلي الحسني وخالد أمين وفراس أزهر رابعا وراقبه وجدان زيد.

- يلعب فريقا الشعلة والجلاء اليوم في آخر لقاءات الدور الأول لمسابقة كأس الاستقلال الوطني (30 نوفمبر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى