فينجر يشن حملة على جماهير آرسنال «الندابة»

> نيقوسيا «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> شن الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الانجليزي حملة على جماهير النادي لأول مرة منذ 12 عاما، ووصفها بالجماهير «الندابة» على نتائج الفريق بدلا من دعمها للاعبيه الناشئين.

وقال فينجر لمساهمي النادي أمس الأول الخميس:«هدوؤكم اليوم يذكرني بمباراة السبت في ستاد الامارات (أمام إيفرتون 3-1).

أنا فخور بهذا الفريق، لكن لا أعتقد أننا نحظى بدعم مستحق.

أفهم خيبتكم لعدم إحراز لقب الدوري الماضي بعد تصدرنا الترتيب طويلا، لكن يجب أن تكونوا أذكياء، وبدلا من إبداء امتعاضكم، كونوا خلف الفريق واظهروا دعمكم له».

وأتت أجوبة فينجر على تساؤلات حول عدم إحراز المدفعجية لأي لقب منذ عام 2005، ومنذ ذلك الوقت يسيطر تشلسي اللندني ومانشستر يونايتد على لقب ال«برميير ليغ».

وأضاف فينجر:«هذا الفريق بحاجة لمن يقف خلفه في هذه المرحلة الحرجة، فكلما كان اللاعبون صغارا في السن كانوا بحاجة أكثر للوقوف إلى جانبهم».

وأضاف فينغر: “عندما أتيت الى ارسنال كان سهم ارسنال يساوي 400 جنيه استرليني، اما الان فهو يساوي أكثر من 7 الاف، هذا لاننا ندير الفريق بثبات ونتقدم خطوة خطوة الى الامام”.

وحول صعف انتدابات فينغر على عكس تشلسي ومانشستر يونايتد، رد فينغر: “اريدكم ان تشاركوني ايجابيتي، لاننا ذهبنا الى اسطنبول مثلا وفزنا 5-2 (على فنربخشة التركي في دوري ابطال اوروبا)، حيث كان اكبر لاعبي خط وسطنا يبلغ الحادية والعشرين”.

وكشف فينغر ان مهاجمه الكرواتي الدولي ادواردو دا سيلفا، الذي استقدمه مقابل 7 ملايين جنيه، سيعود الى الملاعب بعد 3 اسابيع بانتظار تعافيه الكامل من الاصابة القوية التي لحقت به في شباط/فبراير الماضي وادت الى كسر قوي في قدمه.

وتابع فينغر: “نحن بين اربعة اندية في اوروبا نشارك في دوري الابطال لمدة 10 اعوام على التوالي، وتمكننا من خلق ثقافة كروية محترمة ومقدرة في جميع انحاء العالم، لاننا نلعب كمجموعة وليس كافراد”.

وستسعى جماهير النادي الى اضفاء اجواء اكثر حماسة في مدرجات ستاد الامارات، وارتداء القمصان البيضاء والحمراء ورفع المناديل، وبث الاغاني الحماسية.

من جهته، قال رئيس النادي بيتر هيلوود انه لا ينوي بيع النادي الى الملياردير الروسي اليشر عثمانوف، نظرا لارباح النادي التي بلغت 7ر36 مليون جنيه العام الماضي.

وقال هيلوود: “ارسنال يجري في عروق اداريي النادي، ولا نريد بيعه لشخص لا يجري النادي في عروقه.

لن نبيع، ونحن هنا لنبقى”.

يذكر ان ارسنال يحتل المركز الرابع في الدوري وهو يحل ضيفا على جاره وست هام بعد غد الاحد في ختام المرحلة التاسعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى