نائب رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام لـ «الأيام الرياضي»:المحويت تستضيف ناشئة المصارعة والبيضاء جاهزة لمنافسات الكبار

> البيضاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ عثمان أحمد فرج، نائب رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الاجسام بأن مدينة البيضاء جاهزة لاستضافة فعاليات بطولة الجمهورية لكبار الأجسام، والتي سيشارك فيها 15 منتخبا يمثلون 14 محافظة يمنية، والتي من المقرر لها منتصف نوفمبر القادم.

والتي ستقام على كأس الاستقلال والذكرى الـ 19 لتوقيع اتفاقية الوحدة، والتي احتضنتها العاصمة الاقتصادية لليمن مدينة عدن الباسلة في الـ 30 من نوفمبر 1989.

مشيرا إلى أن بيت الشباب الذي سيحتضن المنتخبات المشاركة جاهز، وكذا صالة استضافة المنافسات التمهيدية والحفل الختامي للبطولة، وهذا يأتي تماشيا مع توجيهات قيادة الاتحاد العام ممثلة بالحاج عبدالله المغربي رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الأجسام بالإعداد المبكر للبطولة ضمانا لإنجاحها، لكونها باكورة نشاط مركزي تستضيفه البيضاء.. مثنيا على الدعم اللا محدود والذي تقدمه السلطة المحلية في المحافظة تحقيقا لاستضافة ناجحة، لاسيما أن محافظة البيضاء وقيادتها عاشقة للفن والإبداع والرياضة».

وأضاف بن فرج قائلا:

«منتخب البيضاء جاهز وهو يطمح لتحقيق شيء يذكر كونه مستضيفا للبطولة، وفي هذا الإطار يجد المنتخب رعاية خاصة من الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ ناصر الخضر السوادي رئيس نادي شباب البيضاء الذي يقدم الدعم السخي، وفي الاتجاه الآخر تم تعيين مدرب نادي شباب البيضاء لبناء الأجسام هو الكابتن عبدالله علي اللسواس الذي يقوم حاليا بتجهيز المنتخب».

وقال نائب رئيس الأجسام والمصارعة عقب فعاليات بطولة الجمهورية لكبار الأجسام:

«سيتم تشكيل المنتخب الوطني للكبار والشباب، وهو ما يعني مشاركة فاعلة وطموحة من جميع اللاعبين حتى يظفروا بشرف تمثيل اليمن» .. مشيرا إلى المستوى المتطور واللافت للاعب المنتخب الوطني محمد سالم بن غانم والذي استطاع الارتقاء بمستواها من خلال خطة تدريبية وتوفير الميزانية المطلوبة وبشكل مباشر من والده السيد سالم خميس بن غانم الذي كان دوره أساسيا بما حققه بطل اليمن محمد سالم بن غانم، وهي فرصة هنا لكي ندعو جميع اللاعبين إلى استغلال ما تبقى من الوقت في الإعداد الجيد.

وحول بطولة الجمهورية لناشئي المصارعة الحرة والرومانية والتي مقرر لها أن تقام بالمحويت نهاية أكتوبر الحالي قال الأخ عثمان فرج:

«إن التحضير لهذه البطولة يسير بشكل طيب، وأن مجلس الإدارة وضع هذه الخطة لمواصلة التنوع في مواقع استضافة البطولات تحقيقا لأهداف الاتحاد في الانتشار داخل المحافظات التي تمارس اللعبة، وهي بحاجة لدعم الحضور، وإثر عودة الأخ رئيس الاتحاد العام من لبنان ستتضح الصورة أكثر، لكونه هو من يعد لهذه البطولة».

وفي ختام تصريحه شكر نائب رئيس الاتحاد للمصارعة وبناء الأجسام الأخ محافظ البيضاء محمد ناصر العامري وكذا الأخ الأمين العام للمجلس المحلي الشيخ ناصر الخضر السوادي وقيادة مكتب الشباب والرياضة ممثلة بمديرها العام ناصر أحمد القاضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى